لايف ستايل

تعرف إلى فوائد قشر الموز للبشرة.. يقلل التجاعيد ويعالج حب الشباب

سنتحدث عن فوائد قشر الموز للبشرة كونها تعتبر من الأشياء المهملة التي لا يعي الكثير من الناس فوائدها.نشر موقع pinkvilla، عن فوائد قشر الموز للبشرة المذهلة في تقرير له مؤخراً.

فوائد قشر الموز للبشرة

ينهي التجاعيد

يحتوي قشر الموز على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ويمكنك فركه على بشرتك لمدة عشر دقائق بعد غسل وجهك جيدًا لمدة أسبوع تقريبًا، وسيجعل هذا وجهك يتمتع بتوهج طبيعي.

ينهي الانتفاخ حول العيون وأسفلها

فرك قشر الموز في منطقة ما تحت العينين، يساعد على تحسين الدورة الدموية ويحسن تدفق الدم، فهو مناسب تمامًا للمناطق الحساسة، نظرًا لأن الجلد الموجود تحت عينيك شديد الحساسية أيضًا، فإن قشر الموز يدعمها ويقويها.

مضاد لحب الشباب

قشور الموز تحتوي على فيتامين سي المعروف بخصائصه الممتازة المضادة للالتهابات، ويمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لقشر الموز على الجلد إلى تهدئة حب ​​الشباب على الجلد، وتهدئة البشرة والتخلص من التهابها تمامًا.

يعالج حروق الشمس

ينصح باستخدام قشر الموز في الصيف بالخصوص وذلك لمواجهة الحروق التي قد تسببها أشعة الشمس الضارة على البشرة، حيث يمكن لقشر الموز الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة أن يساعد في تهدئة البشرة وتهدئة المنطقة المصابة بحروق الشمس، إلى جانب عكس الأضرار الأخرى الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس لفترة أطول من المعتاد.

فوائد قشر الموز للبشرة


تابع المزيد:

)) باحثون: العيش في منزل ليس فيه سلالم يسرع من عملية الشيخوخة

))  قد تؤدي إلى الموت.. 3 أطعمة لا تؤكل مع الموز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى