شاهد بالفيديومنوعات

بالفيديو|| مشهد مرعب لـ صبي يتسلل داخل مسار الحقائب بمطار أمريكي

كشف شريط فيديو عن مشهد مرعب عن اللحظة التي هرب فيها طفل، 9 سنوات، من رقابة والديه، وتسلل إلى أخطر مكان بمطار “سانت بول” الدولي في ولاية “مينيسوتا” الأمريكية، حين قفز فوق حزام نقل الحقائب الذي سحب الصبي إلى داخله، ولم ينقذه إلا انتباه أحد موظفي المطار الذي بادر بإيقاف الحزام قبل أن يواصل سحب الطفل.


مشهد مرعب
مشهد مرعب

مشهد مرعب

في التفاصيل، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث، بمطار “سانت بول” الدولي في مدينة “مينيابوليس” الأمريكية.

ونقلت الصحيفة عن برنامج “صباح الخير يا أمريكا”، أن مغامرة الطفل الذي لم يذكر اسمه، بدأت عندما تخطى والديه أثناء فحص أمتعتهم، استعداداً للرحلة.

ويظهر فيديو كاميرات المراقبة الطفل وهو جالس على يديه وركبتيه، ويقفز فوق حزام نقل الأمتعة، وبعدها سحبه الحزام إلى داخل أنبوب أنحشر فيه مع الأمتعة، بعدما اختفى خلف الحاجز.

وفي تلك اللحظة انتبه موظفو شركة “دلتا”، فقام أحدهم بإغلاق الحزام الناقل على الفور، وبالفعل تمكن الصبي من الخروج من الأنبوب، لكنه قفز إلى حزام ناقل آخر أخذه إلى منطقة فحص الحقائب عبر شاشة المراقبة وهناك تمكنت الشرطة من إيقاف الصبي.


وقال المتحدث باسم المطار “بات هوجان”: إن الطفل وعائلته كانوا جزءاً من مجموعة تضم حوالي 20 شخصاً، مما سهل عليه الهرب دون أن يلاحظه أحد.

وأضاف “هوجان”: “كان هناك الكثير من الارتباك لأن هناك الكثير من الأشخاص في المجموعة”.

كانوا جميعاً يفحصون حقائبهم ويضعونها على الناقلات، واختفى الطفل في ثوان، لكن تدخلت الشرطة وتمكنت من توقيفه خلال خمس دقائق انتقل فيها بين حزامين لنقل الأمتعة دون أن يصاب بأذى.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| مشاهد مرعبة لدفن زوجة حية مع بعلها المتوفي.. هل هذه عادات في تايلاند حقاً؟

فيديو مخيف يوثق لحظة مشاهدة مخلوق غريب يركض نحو الكاميرا أثناء تصوير ليلي

بالفيديو|| شبح يسحبها من ساقيها إلى أسفل السرير وتصرخ خائفة ووالدتها تتدخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى