طرائف وغرائبمنوعات

1500 دولار مقابل أخذ قيلولة يومياً لمدة شهر.. تعرف على وظيفة الأحلام

يتمنى البعض في أخذ غفوة يومياً لراحة الجسد وللاستجمام، ولكن في الأغلب يتعارض ذلك مع مواعيد العمل والمسؤوليات المطلوبة، بينما توفر شركة مهتمة بالخدمات الصحية ما يمكن وصفه بإنه من الخيال، حيث تقدم عمل براتب 1500 دولار مقابل أخذ قيلولة يومياً لمدة شهر.


1500 دولار مقابل أخذ قيلولة يومياً
1500 دولار مقابل أخذ قيلولة يومياً

1500 دولار مقابل أخذ قيلولة يومياً

وفقاً لــ” CNN توضح الشركة التي تقيّم “المراتب” وتوفر نصائح وإرشادات حول نوم أفضل، إنها تود توظيف فريق من “مراجعي القيلولة” لاختبار “بعض النظريات وراء إيجابيات وسلبيات القيلولة”.

وقالت الشركة: “نعلم أن فترات النوم المختلفة بشكل عام لها فوائد مختلفة، لكننا حريصون على اختبارها، ونحن بحاجة إلى مساعدتكم”.

ويتعين على “مراجعي القيلولة” مراجعة وقت نومهم، لذلك رغم أنه يمكن للمتقدمين العيش في أي مكان في العالم، يجب أن يكون لديهم “مهارات قوية في اللغة الإنجليزية” لمراجعة قيلولتهم واتباع التعليمات، ويجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عاماً.

ووضح منشور للشركة: “على مدار 30 يوماً، سيطلب من مراجعي القيلولة المتخصصين لدينا المشاركة في مجموعة متنوعة من التجارب لاختبار النظريات، مثل أفضل مدة قيلولة للشعور بالانتعاش، وتأثيرات القيلولة على المستويات الإجمالية للإرهاق، وتأثيرات القيلولة على الذاكرة والتحفيز والإنتاجية”.


اقرأ أيضاً: 10 مخاطر صحية بسبب جهاز الراوتر.. من بينها اضطرابات بالنوم والاكتئاب

إليك أفضل وضعيات النوم على الإطلاق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى