منوعات

شاهد: بطريقة لا تخطر على البال.. سيدة بريطانية تنتقم من زوجها الخائن وعشيقته

شغلت بريطانية تنتقم من زوجها الخائن بطريقة غير مسبوقة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تأكدها من أنّه يخونها مع فتاة أخرى.

بريطانية تنتقم من زوجها الخائن بطريقة غريبة

شاركت السيدة البريطانية ثيا لوفريدج عبر تطبيق التيك توك قصة انتقامها مع زوجها والتي وصفها متابعيها بالخطية الشيطانية أو  “الشر الخالص”.

قالت ثيا في مقطع فيديو على التيك توك، بأنها شعرت بغرابة تصرفات زوجها بعد وقت قصير من ولادتها، وتفاجأت بخيانته لها طوال فترة غير قليلة منذ كانت ببداية حملها.

بريطانية تنتقم من زوجها الخائن  “الانتقام الشيطاني”

بعد وقت قصير من ظهور الحقيقة، ساهمت بسجنه بحجج الاعتداء عليها وضربها من قبله، وهو ما كشفت عنه في مقطع منفصل.

ونتيجة لذلك، اختفى فجأة دون علم عشيقته، لذلك استخدمت الزوجة هذا الأمر كطريقة لإقناعها بأنه قد مات، بل قامت بتزوير جنازته بشكل تمثيلي أشبه بالحقيقي.

 بريطانية تنتقم من زوجها الخائن

وقالت السيدة البريطانية إن عشيقة زوجها كانت تراسله دائمًا على الهاتف “في محاولة لمعرفة مكانه، وهي مرتبكة بسبب عدم تحدثه معها لفترة طويلة”.

ولكن بدلاً من إخبارها بحقيقة ما حدث بالفعل، “راسلتها الزوجة وأخبرتها أنه توفي”، وهي متأكدة أنها لن تتمكن من التحقق من ذلك.

 بريطانية تنتقم من زوجها الخائن

ولجعل الأمر يبدو أكثر واقعية، زيفت ثيا جنازته، ثم أرسلت الصور إلى المرأة الأخرى التي شعرت بالحزن معتقدة أن “حب حياتها” قد توفي موثقة قولها بمقطع مصور.

وزعمت في الفيديو أنه “قد مرت ثلاث سنوات وما زالت تعتقد أنه مات”، علاوة على ذلك تدعي ثيا أن المرأة تنشر “تأبين” على فيسبوك كل عام قائلة “إنها حزينة للغاية لأنها لم تستطع الحضور عندما مات لإنقاذه”.

ولقيت القصة الماكرة وغير المسبوقة الكثير من الانتشار والجدل عبر رواد مواقع التواصيل ولسان حالهم أن يقوم الرجال بالانتباه من أزواجهم وغيرتهم محذرين من عواقب الخيانة.

 بريطانية تنتقم من زوجها الخائن


تابع المزيد:

))بالفيديو || رجل يكشف خيانة زوجته أمام الناس بمشهد فاضح

)) بالصور|| امرأة تكتشف خيانة زوجها.. أرسل لها صورة سيلفي ورواد التيك توك يكتشفون الحقيقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى