طرائف وغرائبمنوعات

شاهد|| رجل لديه 16 زوجة و151 طفلاً ولا يعمل ومشروعه في الحياة هو “التكاثر”

في زيمبابوي رجل لديه 16 زوجة و151 طفلاً، يكشف أسراراً غريبة عن حياته الخالية من الإجهاد، وعن جدوله الصارم للجنس ليساعده في الحفاظ على نمو عائلته، مؤكداً أنه يأمل بأن يكون لديه 100 زوجة وألف طفل.


رجل لديه 16 زوجة و151 طفلاً
رجل لديه 16 زوجة و151 طفلاً

رجل لديه 16 زوجة و151 طفلاً

في التفاصيل، أوضح “ميشيك نياندورو” البالغ من العمر 66 عاماً، أنه لا يعمل، ووظيفته بدوام كامل “رضى زوجاته”، اللواتي يطبخن وينظفن ويلبين كل رغباته، وجميعهن يحبوه.

وأكد الأب أنه ليس لديه خطط للإبطاء، مشيراً إلى أنه سيتزوج عروسه السابعة عشرة في الشتاء ويأمل أن يكون لديه 100 زوجة وألف طفل قبل وفاته.


وتابع “نياندورو” أنه سيواصل الاستمرار في الزواج من فتيات صغيرات السن لأن العرائس الأكبر سناً لا يستطعن مواكبته.

وأوضح “نياندورو”، من مدينة “إمبير” بمقاطعة “ماشونالاند الوسطى”، أنه صمم جدولاً يسمح له بـ إرضاء أربع من زوجاته على الأقل كل ليلة.

وقال لصحيفة “The Herald” الإخبارية المحلية: “أذهب إلى غرف النوم الموجودة في جدولي الزمني، هذه هي وظيفتي. ليس لدي وظيفة أخرى”.


بدأ الرجل البالغ من العمر 66 عاماً، مشروع “التكاثر” منذ عام 1983، وأكد أنه لا يخطط لوقفه حتى وفاته، مضيفاً أن جميع عرائسه سعداء للغاية بحياتهم وأن اثنتين منهم على الأقل حاملان.

وعلى الجانب المادي، أكد “نياندورو” أنه لا يشعر بعبء إنجاب أكثر من 150 طفلاً ويوضح أنه استفاد بالفعل من عائلته العملاقة، وقال: “أفسدني أولادي. أتلقى باستمرار الهدايا والنقود منهم ومن أبنائي”.

وبيَّن أن الأسرة تعتمد بشكل أساسي على الزراعة وقد تم تخصيص 93 هكتاراً من الأراضي بالقرب من جبال مفوروي مؤخراً.

وتزوج “نياندورو” للمرة الأخيرة في عام 2015، ثم توقف لفترة وجيزة بسبب الوضع الاقتصادي السيئ في زيمبابوي، لكنه خطط للعودة إلى حفلات الزفاف في عام 2021.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مذيعة عربية تثير الجدل بتصريحات لها بقضية تعدد الزوجات.. “الرسول ما قدر يعدل”

تصدر هاشتاغ “خلك رجال وتزوج الثانية” على تطبيق التواصل “التويتر” في هذا البلد الخليجي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى