مجرمون

طباخ وزوجته في مصر ينهيان حياة شاب بطريقة مأساوية.. وجود علاقة غير أخلاقية بينه وبين الزوجة

أقدم طباخ وزوجته في مصر  على إنهاء حياة أحد الشبان وإلقاء جثته بالأراضي الزراعية لأسباب غير أخلاقية، وذلك لوجود علاقة بين الشاب والزوجة.

جريمة قتل وراءها طباخ وزوجته في مصر 

كشفت الأجهزة الأمنية بالشرقية في مصر، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، غموض حادثة العثور على جثة شاب ملقاة في أرض زراعية، بأحدي قرى مركز فاقوس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وزوجته بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه والزوجة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

ونقلت وسائل الإعلام تفاصيل الحادثة حيث تلقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، خبراً من مركز شرطة فاقوس، يفيد بالعثور على جثة المدعو “أ. إ. أ” ٣٥ عاما ومقيم بإحدى قرى المركز، ملقاة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتبين من التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة كلٌّ من طباخ ٤٠ عاما، وزوجته 30 عاما ربة منزل، مُقيمان بإحدى مناطق المركز، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقرا بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي.

وأن المجني عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بضربه بقطعة حديدية على رأسه ما أدى لمقتله، ثم تخلصا من الجثة في مكان العثور عليها.

تم تدوين محضر بالحادثة وكتابة الشهادات والتفاصيل وإحالة المتهمين الذين اعترفا بالواقعة إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

الطباخ ينهى خلافاته الأسرية بقتل جاره | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


تابع المزيد:

))لأنها لم تستطع شراء ملابس العيد.. طفلة سورية تنهي حياتها بريف ديرالزور 

)) شاهد|| مصر.. فريق طبي يستخرج 30 قطعة معدنية من معدة طفلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى