طرائف وغرائبعالم الحيوانات

رجل يعثر على خاتم زفافه حول عنق سمكة كان قد فقده قبل يوم من ذكرى زواجه -صور

تمكن أحد الغواصين من العثور على خاتم زفاف مفقود بقيمة 1000 دولار كان حول عنق سمكة.


سمكة
سمكة

رجل يعثر على خاتم زفافه حول عنق سمكة

في التفاصيل، كانت “سوزي كوينتال”، وزوجها “ناثان ريفز”، اللذان يعيشان في “غولد كوست”، يزوران جزيرة “نورفولك” على بعد حوالي 1600 كيلومتر شمال شرق أستراليا، لرؤية العائلة خلال فترة عيد الميلاد، ولكن عندما ذهب “ريفز” للسباحة في خليج “إميلي”، لاحظ فجأة سقوط خاتمه.

وعلى مدار الأشهر الماضية ضاع كل الأمل للزوجين في العثور على خاتم زواجهما حتى اكتشفت “سوزان بريور”، التي تعمل كغطاس محلية، الخاتم المفقود الذي استقر حول جسم حيوان بحري لطيف من نوع “بوري”، وقالت إنها سمعت أن زوجين فقدا خاتم زفافهما في وقت سابق من هذا العام، وتمكنت بأعجوبة من الوصول إليهم، مضيفة أن مشهد الحيوان اللطيف المحاصر بالخاتم كان “مؤلماً”، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


وأضافت أنها شاهدت أسماكاً أخرى يتم اصطيادها في حلقات بلاستيكية، لكن رؤية إحداها مثقلة بالمعدن كان أمراً مثيراً للقلق حقاً، وتابعت: “لا يمكن إزالة المعدن إلا عن طريق اصطيادها في شبكة وإزالته برفق، ويبدو أن الحيوان على ما يرام حتى الآن ولكن مع نموها، سيقطع الخاتم فيها”.

فيما قالت الزوجة “كوينتال”، إن “زوجها بحث بشكل كبير في أعماق المياه عن الخاتم المفقود قبل عثور الغطاسة المحلية عليه، ولكن دون جدوى، وأضافت لصحيفة “ديلي ميل”: “لقد حاول البحث عنه ثم نقل الأخبار إلي ولم أكن سعيدة، وكنت أقول له دائماً أن يخلعه قبل أن يذهب للسباحة.. ولقد فقد الخاتم قبل يوم واحد من الذكرى السنوية لزواجنا”.

شاهد أيضاً: شاهد|| أمريكا.. الشيطان الأسود تظهر على شاطئ ولاية كاليفورنيا

شاهد|| غواص يتفاجأ بـ قرش ضخم أمامه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى