الفضاء والعالم الخارجي

آثار هبوط طبق طائر في جمهورية بورياتيا الروسية ورصد آخر غريب في ولاية كاليفورنيا (صور وفيديو)

نشر المصور الروسي ، بياسخالان بودايف، من جمهورية بورياتيا الروسية، صور عبر مدونته في إنستغرام صور تظهر محط رحال جسم فضائي غامض.

آثار صحن طائر في جمهورية بورياتيا الروسية

 وقال المصور إنّ الصور من مكان هبوط طبق طائر على الأرض.

كما وقام بودايف، العام الماضي مقطع الفيديو لينشره الآن. وأظهر الفيديو حلقات متساوية مختلفة الأبعاد رسمت على الأرض تشبه دريئة للرماية.

درون يصوّر آثار هبوط طبق طائر في جمهورية بورياتيا الروسية

وأضاف قائلا في حديث لصحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية:” كنت اعتزم أولا تصوير آثار مستوطنة شعب الهون، لكن بدلا من الهون عثرت على ما ترونه في الفيديو”.

وبالإضافة إلى القطر الضخم والأصل غير المعروف، تتمتع هذه الدوائر بميزة أخرى – فهي لا تتغذى على العشب وتكون دائمًا مرئية من منظور عين الطائر.

والدوائر الظاهرة على الأرض متساوية جدا وليس لديها انتقالات فيما بينها، وبالنسبة للأطباق الطائرة، على العكس من ذلك، فهي ليست واضحة، كما نحن اعتدنا رؤيتها في أفلام الخيال العلمي”. 

 قام مستخدمو “إنستغرام” بإدراج جميع الخيارات الممكنة لظهور الخواتم في سهوب بورياتيا. وهي كما يلي :”سائق جرار مخمور مع محراث صنع دوائر”، “كان أسلافنا هم من رقصوا رقص (إكسور) القومي، “رسالة إلى الفضاء” وغيرها.

رصد صحن طائر في أمريكا

وفي السياق فقد تمّ تسريب مقطع فيديو لجسم طائر مجهول تم تصويره من سفينة تابعة للبحرية الأمريكية قرب سواحل ولاية كاليفورنيا، الجسم كان يطير بسرعة عالية قبل أن يسقط بشكل خاطف داخل الماء، ولا يعرفون إن كان هذا الشيء طائرة تجسس عالية التقنية أو تابعة لمخلوقات فضائية.


تابع المزيد:

))عالم يفجر مفاجأة عن كائنات فضائية تتجه للأرض خلال سنوات وتسيطر على الكوكب

)) “مكعب أسود غامض” يدور حول الشمس يثير الجدل .. ومتابعون يؤكدون أنّه صحن فضائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى