ترينديات

شاهد مصير مكتبة سمير منصور لبيع القرآن الكريم والكتب الدينية والعلمية في غزة – فيديو

انتشر مقطع مصور عبر تطبيق تويتر يظهر مصيراً مأساوياً لمكتبة سمير منصور وسط غزة ، والتي تحتوي على كتب دينية وقرآن كريم ولكنها سويت بالأرض جراء الغارات الجوية الإسرائيلية.

سحق مكتبة سمير منصور للقرآن والعلوم بغزة

شنت قوات الكيان الإسرائيلي بمختلف أسلحتها الجوية والبرية والبحرية فجر اليوم سلسلة من الغارات وعمليات القصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

واستهدفت  عددا من المباني الحكومية والخاصة، بالإضافة لشقق سكنية وأراض زراعية، في المقابل ردت المقاومة بدفعة صواريخ استهدفت عددا من المدن والبلدات والمستوطنات الإسرائيلية.

وقالت مصادر محلية إن المقاتلات الحربية لجيش الاحتلال الإسرائيلي شنت أكثر من 70 غارة جوية على مناطق شمالي قطاع غزة منذ ساعات الفجر الأولى من هذا اليوم، كما أكد الجيش أنه بدأ تنفيذ هجمات تستهدف حي الرمال في مدينة غزة.

وألحقت موجة القصف الإسرائيلي التي بدأت فجر اليوم أضرارا مادية كبيرة بالمناطق التي المستهدفة، حيث سُوّي عدد من المباني بالأرض نتيجة قصفها بالصواريخ، وبجميع أنواع الأسلحة من قبل جيش الكيان الإسرائيلي.

ووفقاً لوسائل الإعلام فقط استهدف أكثر من 60 طائرة، غزة وأطلقت أكثر من 110 صواريخ على قرابة 65 هدفا في قطاع غزة خلال الساعات القليلة الماضية.

والجدير ذكره فقد أدى القصف العدواني إلى استشهاد 220 فلسطينيا، بينهم 61 طفلا و36 امرأة، بينما أصيب نحو 1400 بجروح منوعة بينها الكثير بحالة حرجة.

 


تابع المزيد:

))ليست أوّل مرة.. دعاء مستجاب لطفل فلسطيني ضد المعتدين وهذه المرة خسف بكنيس قرب القدس – فيديو

)) مصادر إعلامية تكشف عن مهلة محددة بأيام طلبها نتنياهو لإنهاء المعركة في غزة 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى