منوعات

انهيار مودة الأدهم أثناء عرض مقاطعها المصورة أمام المحكمة..”مش أنا إلي في الفيديو”

صدر اسم فتاة “التيك توك” مودة الأدهم، مواقع البحث العربية، تزامناً مع مشاهدة مقاطع مصورة لها عرضت أمام اللجنة الفنية لوزارة الداخلية في هيئة المحكمة، حيث قالت: “أنا معملتش فيديوهات مخلة، وفيه حاجات مش بتاعتي”.

وأكملت باكية: “أنا مستغلتش حد، ولم أنشر أي صور على التيك توك تسبب أزمة لأي شخص»، مؤكدة أنه يوجد بعض الصور تم عرضها غير خاصة بها.

مودة الأدهم وتهمة الإتجار بالبشر

كما وجهت هيئة المحكمة سؤالها للمتهمة: “هل قمتي بالإتجار بالبشر بالمجنى عليهم؟” لترد الفتاة “لا، ذلك لم يحدث”.

وتواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، الاستماع لمرافعة دفاع المتهمين مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين، بتهمة الإتجار بالبشر.

موقف المتهمة ومحامي الدفاع

ناصر دفاع المتهمة مودة الأدهم مطالبة  ببراءتها، وقال: إنها ما زالت طفلة، وأن هناك بالتليفزيون، ما هو أبشع من تلك الفيديوهات الخاصة بالمتهمة، ووجود مناظر مسيئة تعرض أمام المشاهدين، ولا يوجد ثمة تهمة واحدة موجهة لصانعي تلك الأفلام والمسلسلات.

وأكمل أن موكلته من ضمن مقاطع مصورة كبيرة، كانت تدعوا لجمع تبرعات لمستشفى 57357، وبذلك فقد كان هدفها إنسانياً أكثر من كونه غير أخلاقي ومخالف للتقاليد المصرية.

مودة الأدهم تنشر "سيلفي" من داخل السجن (صور) | برندة

بطلان التحقيقات
كما دفع محامي مودة الأدهم، ببطلان التحقيقات وكيدية الاتهام، وخلو القضية من جريمة الإتجار في البشر، مستطرداً: «فيه أكتر من اللى عملته بيتذاع في التليفزيون، ومسلسلات رمضان كان فيها مشاهد كتيرة، وكمان الإعلانات اللى استخدمت الأطفال»، مطالبا ببراءة موكلته قائلا: «انظروا لها بعين الرأفة والإحسان»

ووجهت التحقيقات، تهمة ارتكاب مودة الأدهم وحنين حسام و3 آخرين، جريمة الإتجار بالبشر، بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة، لأغراض الإتجار بالبشر.

المصرية مودة الأدهم تكشف عن مفاجأة وجدتها في شقتها بعد خروجها من السجن (فيديو)


تابع المزيد:

))شاهد || منار سامي.. نجمة إغراء جديدة تثير الجدل في مصر

)) مصر.. إحالة فتاة الـ تيك توك المشهورة مودة الأدهم للجنايات مرة أخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى