طرائف وغرائب

أوباما يكشف عن حقيقة الكائنات الفضائية والأجسام الطائرة خلال فترة رئاسته

كشف الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما عدة تساؤلات بشأن حقيقة الكائنات الفضائية والأجسام الطائرة خلال لقاء تلفزيوني.

أوباما وحقيقة الكائنات الفضائية

نشر  موقع “سي إن إن” نقلا عن الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما قوله:“هو شخص عادي مثلنا، ويريد معرفة ما إذا كانت هناك بالفعل أشكال أخرى للحياة”.

وذلك من خلال برنامج “ليت ليت شو” وأشار الرئيس السابق بحديثه أنّه : “في الحقيقة عندما توليت منصبي سألت هل يوجد مختبر في مكان ما نحفظ فيه عينات تعود لكائنات فضائية ومركبة فضائية؟ وكانت الإجابة لا”.

وكان أوباما يمزح في بداية حديثه، لكنه بعد ذلك تحدث عن الأجسام الطائرة وقال: “ما هو صحيح، وأنا في الحقيقة جاد هنا، هو أن هناك لقطات وتسجيلات لأشياء في السماء، ولا نعرف ما هي بالضبط”.

وتابع حديثه بالقول: “لا يمكننا شرح كيف تتحرك هذه الأشياء ولا معرفة مسارها، ولا يمكن تفسير ذلك بسهولة، وأعتقد أن البعض ما زالوا يأخذون ذلك على محمل الجد، ويحاولون التحقق لمعرفة ما هي تلك الأشياء”.

ووفقاً لـ “CNN ”  فإن اعتراف أوباما فيما يخص اللقطات والتسجيلات يوافق مع اعتراف مسؤولين حكوميين بعد عقود من الإنكار، وذلك يعني أن الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية وموجودة بالفعل.

وأخيراً أكّد الموقع أنّ “الاعتقاد بوجود أجسام طائرة مجهولة وحقيقية لا يعني الإيمان بوجود مخلوقات فضائية، والأجسام الغريبة هي مجرد أجسام طائرة مجهولة الهوية، ولا يمكن الافتراض بأنها تحتوي على أشكال أخرى من الحياة”.

حقيقة الكائنات الفضائية


تابع المزيد:

))عالم يفجر مفاجأة عن كائنات فضائية تتجه للأرض خلال سنوات وتسيطر على الكوكب

)) بالفيديو|| أمريكا.. صحون طائرة تشعل جدلاً واسعاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى