شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| شابة مصرية تكتسح مواقع التواصل عبر أغنية باللغة الإنكليزية عن “القصة الفلسطينية”

حقق مقطع فيديو قصير مشاهدات عالية جداً حول العالم، عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، صاحبته شابة مصرية وبالتزامن مع التصعيد الذي شهدته الأسابيع الماضية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.


شابة مصرية تكتسح مواقع التواصل
شابة مصرية تكتسح مواقع التواصل

شابة مصرية تكتسح مواقع التواصل

قدمت صبية من مصر مقطع فيديو قصير، مصور في المنزل، شاركته عبر حساباتها على منصات “تيك توك” و”انستغرام”، حقق آلاف المشاهدات والمشاركات حول العالم في وقت قصير جداً.

المميز في الفيديو أنه قدم “القصة الفلسطينية” باللغة الإنكليزية، وبشكل مختصر جداً من خلال عرض قصير لا يتجاوز 98 ثانية تقريباً، الأمر الذي جعله ينتشر حول العالم.
 

وقالت الصبية المدعوى، إيمان أشقر، في لقاء أجرته مع “الأناضول” التركية، إنها كانت في عطلة العيد مع أسرتها وعندما عادت إلى منزلها قالت لنفسها: “علي أن أفعل شيئاً حيال ذلك (الحرب في غزة)”.

وبحثت أشقر في أغراضها ووجدت كراسة رسم فنية قديمة، “وجدت رسومات لي من الصف الثالث، كنت في السابعة أو الثامنة من عمري، ولكن بعد ذلك توقفت وتذكرت بالضبط اليوم الذي رسمت به هذه الرسومات، لقد كان قبل أيام قليلة من العيد أيضاً، لكن قبل 21 عاماً”.

وتابعت أشقر: “أعتقد أنه كان خلال الانتفاضة الثانية في فلسطين، عندما كنت طفلة في السابعة أو الثامنة من العمر، رأيت في التلفاز أطفالاً يموتون ومشاهد لقصف المنازل، إنها نفس الصور التي نراها اليوم بعد 21 عاماً، للأسف”.

وحول الفيديو الذي شاركته قالت أشقر: “أشعر الآن أن لدي مسؤولية أكبر لأن، لدي الآن منصة من الأشخاص الذين يهتمون بالقضية ويجب أن أستمر في مشاركة المحتوى، واستمر في بذل قصارى جهدي”.

وقالت: “للمرة الأولى، أشعر أن الناس لا يعتمدون فقط على قناة إخبارية أو منفذ إخباري لمعرفة جانب واحد من القصة.. إنها فرصة عظيمة. لذا يجب علينا جميعاً الاستمرار في نشر الرسالة”.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| صبية تقود بسرعة جنونية عكس الاتجاه على طريق الجلالة بالسويس والنهاية مؤلمة

بالفيديو||فتاة حسناء توثق بهاتفها مجرم يتحرش بها داخل محطة “مترو”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى