تقنية

شاهد: شاحن جوال يتسبب بفقدان البصر بشكل جزئي لطالبة جامعية

تسبب شاحن جوال يتسبب بفقدان البصر لطالبة جامعية بكلية الحقوق بحادث مؤسف متكرر، ونقلت وسائل الإعلام عن الحادثة أسبابه محذرة من استخدام مثل هذه الشواحن مستقبلا.

شاحن جوال يتسبب بفقدان البصر

كانت طالبة الحقوق “إستر موديدي” البالغة من العمر 19 عامًا ، من برمنجهام ، ويست ميدلاندز ، تقوم بتوصيل هاتفها مساء يوم 27 أبريل عندما لاحظت أن السلك بدا تالفًا بعض الشيء.

شاحن جوال يتسبب بفقدان البصر

وبعد فترة وجيزة ، بدأ هاتف إستر والشاحن يحترقان ولاحظت دخانًا، وبعد لحظات بدأ السلك ينفجر وأصابت إحدى الشرارات إستر مباشرة في عينها، مما جعلها غير قادرة على الرؤية من عينها اليسرى، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

في تلك الليلة  أمضت إستر أربع ساعات في المستشفى وهي تضع ضمادة على عينها ، وكان عليها أن تبقى لمدة ثلاثة أيام، وعندما تمت إزالة الضمادة ، لم يعد بصر إستر إلى طبيعته لكنها تتعافى ببطء.

وختمت الطالبة حديثها بالقول:”لم أفكر في أي شيء لذلك قمت بتوصيل هاتفي للشحن وبدأ في الاحتراق، لم أكن أعتقد أن الأمور ستزداد سوءًا بهذه الطريقة، فمجرد ان وضعت الشاحن بدأ الشرار يتطاير وأصاب عيني حتى لم استطع الرؤية، فلم أتخيل أن ذلك الشرار سيدخل إلى عيني، ولكنه حدث وكان أمر مخيف وشديد الخطورة”.

شاحن جوال يتسبب بفقدان البصر


تابع المزيد:

))”متنفسنا الوحيد”.. طيار إسرائيلي يكشف عن أسباب تدمير أبراج غزة بالهجمات الأخيرة

))بالفيديو|| انفجار شاحن جوال داخل سيارة وإحداث دمار هائل فيها.. كأنّه قنبلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى