منوعات

رقصة أطباء في الهند داخل أحد المشافي يثير ضجة حول العالم – فيديو

أثارت رقصة أطباء في الهند داخل أحد المشافي المختصة بكورونا ضجة حول العالم وتناولتها العديد من المواقع العالمية.

رقصة أطباء في الهند تثير مواقع التواصل العالمي

ويظهر المقطع المصور، مجموعة من الأطباء الهنود وهم يرقصون على أغنية شعبية معروفة للفنان “سلمان خان”، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد بطريقة مرعبة في البلاد.

ويرقص الأطباء على الأغنية الشعبية  المعروفة باسم “Seeti Maar” وهي جزء من الفيلم الهندي Radhe الذي عُرض مؤخرًا.

حيث قام الأطباء – رغم معاناتهم ليلًا ونهارًا في التصدي لفيروس كورونا – بتصوير مقطع الفيديو المبهج، الذي تم تداوله عبر نطاق واسع على تطبيق انستغرام.

تمت مشاركة المقطع القصير للأطباء على إنستغرام بواسطة حساب يدعى Disha Patani، وفي الفيديو، رقص الأطباء – الذين يعملون بلا هوادة وسط جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد – على ممر داخل أحد المستشفيات.

فيما ارتدى جميع الأطباء أقنعة واقية وقدموا خطوات متفائلة ومفعمة بالحيوية على أنغام الأغنية الهندية الشهيرة Seeti Maar، وحظي مقطع الفيديو المثير للبهجة بالكثير من الإعجاب لدى مستخدمي مواقع التواصل في الهند وحول العالم، ويجعلك تبتسم أيضًا عند مشاهدته.

كما انتشر المقطع على نطاق واسع محققًا مئات الآلاف من المشاهدات، بنص توضيحي مرفق كتب فيه “قبل الأطباء التحدي! لنشر الحيوية والطاقة! في التصدي للفيروس القاتل.

يبدأ التسجيل بمجموعة من الأطباء يرتدون الملابس والأقنعة الواقية داخل المستشفى، ثم يبدؤون بأداء بعض الحركات الراقصة الرائعة على نفس أداء سلمان خان و “ديشا باتاني استرارير” المفعم بالحيوية.

 


تابع المزيد:

))الهند.. مصابة بالوباء تعود من الموت قبل حرق جثمانها بثوانٍ

)) بالفيديو|| مأساة جديدة في الهند.. إعصار “تاوكتاي” يضرب شواطئها مخلفاً عدداً من القتلى وإجلاء 100 ألف شخص من منازلهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى