مجرمون

نهاية مأساوية ومؤلمة.. مصري ينهي حياة زوجته حرقًا أثناء نومها ويعترف أمام القضاء بفعلته موضحاً السبب

تداولت الصحف والمواقع العربية والمصرية عن حادثة جاء فيها مصري ينهي حياة زوجته بحرقها وهي حية، ولقيت الكثير من الجدل والمطالبة بمحاسبة الفاعل بكل قسوة.

مصري ينهي حياة زوجته والسبب

نشر موقع “مصراوي” أنّه أقدم مواطن مصري على قتل زوجته حرقا داخل شقتهما في قرية تابعة لمركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، معترفا بأنه خرج من منزله وأحضر زجاجة بنزين وسكبها على زوجته وحرقها حتى لفظت أنفاسها.

وأقر الزوج المتهم بجريمته، قائلا إنه فشل في إصلاح حال زوجته كما أن ظروفه المادية أثرت على العلاقة بينهما ووصلت لطريق مسدود بعد تعدد الخلافات، وكانت زوجته تسارع بافتعال المشاكل معه، حتى توصل إلى حل التخلص منها حتى يريح نفسه من الخلافات.

وأوضح المتهم أنه في يوم الواقعة حدث خلاف مع زوجته بسبب مصروفات البيت فاعتدى عليها بالضرب، ثم غادر الشقة وعاد ومعه زجاجة بنزين وقام بسكبها على زوجته ثم أشعل النار فيها وتركها تحترق.

واتضح من تحريات ضباط مباحث مركز الزقازيق، قيام خراط 27 سنة مقيم دائرة مركز الزقازيق، زوج المجني عليها، بارتكاب الواقعة، عمدا مع سبق الإصرار، بسكب كمية من البنزين عليها، داخل غرفة نومها، وأشعل النيران بجسدها، قاصدا إزهاق روحها لخلافات بينهما.

فيما تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة، تمت إحالته من قبل المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق، وتمت إحالة المتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق التي عاقبته بالإعدام شنقا ليكون عبرة لغيره ومنع حالات القتل المماثلة، ، وفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية..


تابع المزيد:

))قيادي حوثي يهدد بضربِ أماكن “غير متوقعة” لبعض الدول

)) مصرع 21 متسابقاً خلال ماراثون جبلي في الصين بسبب البرد القارس – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى