طرائف وغرائبمنوعات

شاهد||شاب بريطاني عاشق للأسماك يحول جزءاً كبيراً من منزله لحوض مائي لإشباع هوايته

قام بريطاني عاشق للأسماك يدعي “جاك هيثكوت” يبلغ من العمر 47 عاماً، بتحويل منزله إلى حوض مائي عملاق لرغبته في الاستمتاع برؤية الأسماك دائماً، بدلاً من مشاهدة التليفزيون، وقام بتركيب شبكة من 9 أحواض مائية للأسماك، كما أنه حول قبو منزله إلى خزان بعمق 7 أقدام.


بريطاني عاشق للأسماك
بريطاني عاشق للأسماك

بريطاني عاشق للأسماك

لا يملك “جاك” جهاز تلفزيون، وبدلاً من متابعة البرامج والأفلام، يفضل مشاهدة أسماكه وعددهم 400، وهي تتجول في الماء من حوله، حيث قال :”يمكنني مشاهدتها لساعات وهي تتفاعل مع بعضها البعض، إنه أمر ممتع للغاية، وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وانفق “جاك” أكثرمن 20 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 25 ألف دولار، في تحويل منزله من العصر “الإدواردي” في “نوتنغهام” إلى حوض ضخم، واستخدم جاك ثلاثة جدران من قبو منزله لإنشاء خزان بطول 14 قدماً في 12 قدماً، والذي يحتوي على 4800 جالون من المياه.


وبدأ اهتمام جاك بهذه الكائنات عندما كان في العاشرة من عمره، حيث عاد إلى المنزل مع سمكة ذهبية من زيارة، وفي معظم الأوقات ينضم إلى “جاك” أصدقاؤه ويجلسون على الأريكة لمشاهدتها كما يشاهد الآخرون برامج التلفزيون.


فيما قال “جاك”، الذي تخلى عن وظيفته في المجلس ليصبح مالكاً للعقار: “إنهم ليسوا مثل الحيوانات الأخرى لأنها تتحرك دائماً”، متابعاً:”يعتقد أصدقائي أنهم رائعون، غالباً ما ينضمون إلي على الأريكة لمشاهدتهم، مثلما يشاهد الآخرون التلفزيون”.


شاهد أيضاً: بالفيديو|| إلقاء القبض على طالب هندي يواعد فتاة صغيرة لارتكاب فعل فاحش معها

بالفيديو|| شرطية تنضم لتظاهرة في لندن وتهتف معهم “فلسطين حرة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى