طرائف وغرائب

بالفيديو|| امرأة تكتشف غرفة مثيرة للرعب في منزلها الجديد .. ملايين المشاهدات للمقطع المصور

شاركت امرأة بريطانية مقطع فيديو وصفته بالمخيف على تيك توك يظهر فيه منزل صديقتها الجديد مع غرفة مثيرة للرعب حسب وصفها.

غرفة مثيرة للرعب 


وكشفت المستخدمة التي تدعى إميليا من مدينة شيفيلد أن صديقتها المقربة قد انتقلت حديثاً إلى منزل جديد مع زوجها عقب ذلك اكتشفت غرفة مخيفة، وقررت صديقتها أن ترسل لها مقطع فيديو يقدم جولة داخل المنزل الجديد وتفاصيله.

ويظهر المقطع المصور، صديقة إميليا وهي تركض باتجاه الطابق العلوي لتريها غرفة النوم، وتشير إلى نافذة كبيرة وقطعة عشوائية من الكبل على الأرض، ووقعت المفاجأة عندما اكتشفت مفتاحاً لباب غرفة النوم.

وصوّرت الصديقة، عقبها المفتاح معتقدة أنه يجب استخدامه لقفل باب غرفة النوم الخشبي، ومع ذلك فقد لاحظت شيئاً غريباً للغاية، حيث تبين لها أن المفتاح يمكن أن يستخدم لقفل الباب من الخارج، مما يعني أن بالإمكان حبس شخص ما داخل الغرفة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

مقطع مصور يحصد ملايين المشاهدات

وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 8.2 مليون مرة وحصد 1.3 مليون إعجاب منذ نشره على تيك توك، وترك المقطع المشاهدين في حالة من الذعر بسبب ميزات الغرفة الغريبة، وعلق أحدهم “لا بد أن هذا البيت يستخدم للقتل”.

وعلق شخص آخر قائلاً “شخص ما كان محتجزًا بالتأكيد هناك. فقط من خلال الشعور بالطاقة المنبعثة من تلك الغرفة يمكن توقع ذلك”، مطالباً الفتاة أن تقوم بإبلاغ الشرطة لمعرفة ما إا كان هناك جريمة حصلت هنا سابقاً.  

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| القبض على يوتيوبر هندي ربط كلبه الأليف ببالونات هيدروجين وجعله يصير بالهواء

)) مشهد مذهل..رائد فضاء روسي يشارك مقطعاً مصوراً لنهر النيل لحظة مرور المركبة الفضائية فوق مصر – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى