منوعات

متجرد من الأبوة.. رجل مصري يبيع ابنه عبر “الفيس بوك” والسلطات تتحرك

نشرت وسائل الإعلام المصرية حادثة غير مألوفة بالمجتمع العربي تمثلت بـ “مصري يبيع ابنه ” عبر الإنترنت لتقوم السلطات المصرية بالتحرك وضبطه.

مصري يبيع ابنه والسلطات تتحرك

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على مدون عقب قيامه بعرض نجله للبيع على “فيسبوك”، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وجميع أنواعها.

وكانت إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة في وزارة الداخلية في مصر قد تلقت معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بالنشر على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” للتواصل مع الراغبين بتبني الأطفال، والإعلان عن استعداده  لبيع طفل مقابل مبلغ مالي محدد.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تم إعداد عدة كمائن أسفرت إحداها عن ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

وبصحبته نجله الذي عرضه للبيع، وكان بحوزة المتهم هاتفان محمولان يحويان العديد من الرسائل النصية الدالة على ارتكابه الجريمة.

وخلال التحقيقات، أقر والد الطفل بمحاولته التخلي عنه بالبيع، وزعم المتهم أنه اضطر إلى فعلته نظرا لمروره بضائقة مالية، ولتغيب زوجته (والدة الطفل المجنى عليه) عن المنزل منذ سنوات عديدة.

 

مصري يبيع ابنه


تابع المزيد:

))إليسا تبكي بحرقة.. وتتصدر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي (فيديو)

)) تعرفت عليه عبر مواقع التواصل ليسجنها أسبوعاً داخل وكر جنسي.. قصة مثيرة ترويها مراهقة أمريكية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى