تقنيةشاهد بالفيديو

شاهد|| شاومي تستعد لإطلاق هاتف Poco F3 GT بمواصفات جبارة تعرف عليها

نشرت شركة “بوكو” الصينية، مقطع فيديو على موقع يوتيوب، تعلن فيه عن إطلاقها هاتف جديد يسمى Poco F3 GT، في الربع الثالث من العام الحالي.


Poco F3 GT
Poco F3 GT

شاومي Poco F3 GT

في التفاصيل، وبحسب موقع “GSMArena” فإن شركة شاومي قد شوقت للهاتف بحيث من الممكن أن يتم إطلاقه في أي وقت ما بين يوليو وسبتمبر، وسيقدم الهاتف سعر مناسب للغاية مع قدرات كبيرة.


مواصفات الهاتف

يعتمد هاتف أيقونة شركة شاومي على معالج رائد من نوع “Dimensity 1200” من “Media Tech”، حيث من المتوقع بشكل كبير أن يكون هاتفاً للألعاب يحمل إمكانات كبيرة كهاتف “Redmi K40 Gaming” الذى تم إطلاقه مؤخراً.

وسيأتي الهاتف بشاشة من نوع “AMOLED”، وبقياس 6.7 بوصة، مع معدل التحديث 120 هرتز في الثانية، وتصميم زجاجي كامل محمي بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 5 وحماية IP53، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة

وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، وسيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، مع سعر حوالي 400 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 6000 جنيه مصري.

من المنتظر أن يحقق الهاتف الجبار من شركة شاومي مبيعات كبيرة حيث كانت شركة شاومي قد باعت 100 ألف وحدة من هاتف “Redmi K40 Gaming”، في غصون دقيقة واحدة فقط، من طرحه في أول عملية بيع له بالأسواق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى