أخبار العالم

في الهند.. إلقاء جثث الميتين بسبب الوباء من أعلى جسر بالبلاد بوضع مأساوي – فيديو

تداولت المواقع مقطعاً مصوراً يظهر فيه إلقاء جثث الميتين بسبب الوباء في الهند من أعلى جسر بالبلاد وهم يرتدون معدات الوقاية الشخصية في لقطات مروعة تظهر الحصيلة المدمرة للوباء فيها.

إلقاء جثث الميتين بسبب الوباء بالهند

 

أثار مقطع الفيديو ذعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور شخصين، أحدهما يرتدي ملابس واقية كاملة، يرفعان جثة قريبتهم المتوفاة بكورونا ملفوفًا في ملاءة، ثم يقومون بإلقائه في نهر هندي من فوق الجسر.

وتعرفت الشرطة على الرجلين وألقت القبض عليهما بعد إلقاء جثة المصاب بكورونا في نهر رابتي الهندي في بالرامبور بولاية أوتار براديش.

 ووفقًا للتحقيقات يدعى أحدهما “سانجاي كومار” والآخر “مانوج كومار”، في حين تم التعرف على الضحية المصابة بكورونا فقط على أنها “بريمناث” من شهر اتجاد سيدهاراثاناجار.

كان قد تم نقلها إلى المستشفى يوم الثلاثاء بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل وفاتها يوم الجمعة أثناء خضوعها للعلاج، بحسب ما نشرت صحيفة الهند اليوم. 

 

وقد سلمت المستشفى جثتها إلى أقاربها لحرقها كعادة الموتى في الهند لكنهم اختاروا بدلاً من ذلك التخلص من الجثة بإلقائها في النهر.

غمرت الجثة بأعدادها الهائلة المحارق في الهند نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، وسمح للعائلات بحرق الجثث داخل المنازل لاستيعاب الأعداد.

 إلقاء جثث الميتين بسبب الوباء

انتشرت العديد من المقاطع المروعة لجثث منتفخة تطفو على نهر الغانج الهندي وسط مزاعم بأن عدد القتلى الحقيقي أعلى بكثير من 329100 شخصا.

ودخلت الهند في موجة ثالثة خطيرة من فيروس كورونا خلال الشهر الماضي، وعلى الرغم من أن عدد الحالات بدأ في الانخفاض مؤخرا، إلا أن البلاد تواجه ارتفاعًا في عدد الوفيات اليومية لأسابيع قادمة.

 إلقاء جثث الميتين بسبب الوباء


تابع المزيد:

))أشد فتكاً.. الفطر الأصفر يظهر حديثاً في الهند والصحة العالمية تحذر

)) بالفيديو||في الهند.. صلاة غريبة ينفذها هنود لإرضاء آلهتهم من أجل تخليصهم من الوباء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى