شاهد بالفيديوطرائف وغرائبمجرمون

شاهد|| في إسطنبول.. رجل يعاقب متحرش بزوجته بطريقة لا تخطر على بال أحد

أقدم رجل تركي على معاقبة شخص تحرش بزوجته بطريقة مروعة ومخجلة في مدينة إسطنبول غرب تركيا.


جرائم التحرش في إسطنبول
جرائم التحرش في إسطنبول

جرائم التحرش في إسطنبول

في التفاصيل، قالت وسائل إعلام محلية، أن مواطن تركي يدعى “إرجان.أو” عاقب الشاب “متين. ت” الذي ادعى الأول أنه تحرش بزوجته، ليقوم الأول بضربه لفترة  وإجباره على ارتداء ملابس نسائية في منطقة “بنديك”.

وأضافت الوسائل، أن “إرجان أو” وهو زوج المرأة وضع خطة على طريقته للقبض على “متين” ورتب موعداً له مع زوجته في منزلهم، وبعد قدومه ضربه بالعصا، ثم جعله يرتدي حمالة صدر وتنورة ويمشي بالشارع أمام المارة.

وأخذ “إرجان”، المتحرش إلى مركز الشرطة في وسط الشارع وبيده عصا وسلمه إلى الشرطة، لتعتقله السلطات هو و “إرجان” بتهمة الإعتداء على بعضهم.


والجدير بالذكر أنه خلال 7 سنوات، ارتفعت نسبة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء في تركيا، بنسبة 43%.

وصلت عدد الدعاوى التي رُفعت إلى المحاكم الجزائية، بجرم “التحرش بالأطفال والنساء”، عام 2020، وحده إلى 15 ألفاً و651 دعوة، وبينما ملأت ملفات التحرش المحاكم، وارتفعت نسبة قضايا “التحرش الجنسي”، خلال الفترة ما بين 2012 و2020، إلى 43%.

وقالت صحيفة “BİRGÜN” في تقرير لها، إن “الزيادة في عدد الجرائم، والقرارات المتعلقة بالاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء في المحاكم الجنائية، مع مرور كل عام، يكشف مرة أخرى الصورة المخيفة، وعليه، بلغ عدد الجرائم في المحاكم الجنائية عام 2020، أعلى مستوى له في السنوات الثماني الماضية.

أما الانتشار الجغرافي للجرائم، فكانت منطقة مرمرة التي تضم ولايات إسطنبول، بورصة، يالوفا، تكيرداغ، أكثر المناطق التي شهدت جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء، وجاءت منطقة بحر “إيجة” أزمير، موغلا، في المرتبة الثانية بعدد الجرائم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى