مجرمون

في محافظة قنا جنوب مصر.. مشاجرة عائلية مسلحة توقع ضحايا بشرية 

قتل 7 أشخاص وأصيب 7 آخرون، في اشتباكات مسلحة بين عائلتين في محافظة قنا جنوب مصر، على إثر تجدد خصومة بينهما.


اشتباكات مسلحة بين عائلتين في محافظة قنا
اشتباكات مسلحة بين عائلتين في محافظة قنا

اشتباكات مسلحة بين عائلتين في محافظة قنا

في التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية في مصر، بلاغاً يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية أبو حزام، في “نجع حمادي” وإطلاق النيران على سيارة “ميكروباص”.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة أسفرت عن مقتل الطفلة “هدى” 8 سنوات، و”محمد” 22 سنة، و”حنان” 20 سنة، و”يوسف” 15 سنة، و”عدل” 45 سنة، إضافة إلى جثتين مجهولتي الهوية.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية والسيطرة على العائلات المتشاجرة ومحاسبة القتلة.

والجدير بالذكر أن العام الماضي وقعت مشاجرة عائلية في محافظة الفيوم استمرت 3 ساعات، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة “نبوي” بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية.

وأسفرت المعركة الدامية التي استمرت 180 دقيقة عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين، وفرضت قوات الأمن حاجزا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة حينها.

وتمكنت القوات الأمنية حينها من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات تراوحت بين طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

شاهد أيضاً: مصرع موظفة في مصر من قبل ابن خالها بعدما فعل فعلته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى