طرائف وغرائبمنوعات

فرنسا|| نَسيت باب المنزل مفتوحاً.. شابة تستيقظ على صوت شخير لص نائم جانبها

لن تنسى هذه الشابة البالغة من العمر 18 عاماً، والمقيمة في مدينة “مونبلييه” بـ فرنسا، أبداً إغلاق باب منزلها الأمامي مرة أخرى.


جريمة مضحكة في فرنسا
جريمة مضحكة في فرنسا

جريمة غريبة في فرنسا

في التفاصيل، وبينما كانت الشابة نائمة في غرفتها، استيقظت على شخير مفاجئ لشخص غريب كان مخموراً ونائم بقربها.

أدركت على الفور أنها كانت تتعرض للسرقة بعدما رأت أغراضها مبعثرة، وخوفاً من أن يستيقظ الرجل، قررت النزول إلى الطابق السفلي لتنبيه الشرطة، وبمجرد نزولها من شقتها، اكتشفت العديد من الأشياء التي حاول الرجل سرقتها منها.

وقامت الشرطة على الفور بالقبض على المدعي عليه، بعد أن تعرضوا للإهانات والبصق واللكمات وضربات الرأس، ليتمكنوا أخيراً من إخضاع اللص ببعض الصعوبة واقتياده إلى مركز الشرطة.

وأوضح اللص الجزائري البالغ من العمر 26 عاماً، الخاضع للالتزام بمغادرة الإقليم الفرنسي، للشرطة أنه لم ينام لمدة ثلاثة أيام وأنه كان يبقى صاحياً بفضل كوكتيل من الكوكايين والفودكا والويسكي والحشيش.

واعترف الشاب الجزائري بحمل مسدس يقول إنه وجده في الشارع، وإنه نفى وقائع السطو والاعتداء على الشرطة وكذلك التمرد وقال أنه وجد باب الشقة مفتوحاً ونظراً لأنه منهك فقد نام دون وعي.

وتمت إحالة الشاب يوم أمس اليوم الخميس، ليمثل اليوم أمام محكمة “مونبلييه” القضائية، بتهمة السرقة والازدراء والتمرد وحمل السلاح بشكل غير قانوني.

شاهد أيضاً: باريس.. مهاجر صربي يحتفظ بجثة والدته في خزانة 7 أعوام

السلطات المصرية تلقي القبض على أشهر دجال في “شبرا”.. حادثة بسيطة وراء سقوطه -صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى