ترينديات

شاهد: مصري ثري يتضامن مع محمد رمضان بطريقة لافتة عقب التحفظ على أمواله

 كشف محمود بدري أغنى شاب في مصر أنه منح 10 فيز مشتريات للنجم محمد رمضان أرسلها إلى منزله بالشيخ زايد، لمساعدته بعد حجز عدد من البنوك على أمواله.

محمد رمضان وموقف من ابن بلده رائع

بحسب ما نشرت العديد من المواقع الإعلامية فقد أقدم على هذا الأمر بعد أن تنمر موظفو البنك على محمد رمـضان وأبلغوه بعدم قدرته على الصرف من أمواله بعد الحجز عليها حتى لا يتعرض للإحراج، مضيفا أن “هذا الأمر أزعجه بشدة وجعله يمنح رمضان عشر فيز مشتريات للصرف منها”.

وأفاد محمود بدري بأنه “لم يتلق أي رد بعد من النجم محمد رمضان”.

محمد رمضان

محمد رمضان والتحفظ على أمواله

ذكر الفنان أنه استفاق، أمس  الخميس، على اتصال هاتفي تلقاه من بنك “cib”، يخطره فيه بتحفظ الدولة على أمواله، ولكن اللافت هو رد فعل الفنان المصري، إذ أبدى عدم استيائه وتقبل الأمر بصدر رحب.

وبث الفنان المصري مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “انستغرام” أرفقه بتعليق، كتب فيه :”أنا و مالي مِلك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض”، أما داخل الفيديو فقال:”صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك cib أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي”.

وأضاف الفنان في رد فعله غير المتوقع: “قلت له، أنا، وفلوسي، وبيوتي، ولحم أكتافي، ملك بلدي، وملك أهل بلدي.. إيه المشكلة يعني”، ليرد عليه البنك بأنه أراد إخطاره فقط تفادياً لوضعه في موقف حرج، فعلّق الفنان :”الشعبيون إللي زي حالاتي، والفلاحون، والصعايدة، كما أنهم يضعون أموالاً في البنك يضعون أموالاً في بيوتهم.. مستورة.. صباح الخير يا مصر”.


تابع المزيد:

))بالفيديو || بعد التحفظ على كامل أمواله .. محمد رمضان يعلق ويقول أنه يملك المزيد

)) بالفيديو|| النيابة المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان.. والأخير يرد بطريقة لا مثيل لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى