الفن

نانسي عجرم تحزن على وفاة حماتها بطريقتها.. تحيي حفلا غنائيا بالقاهرة بفستان أسود – فيديو

تنالت وسائل الإعلام أنّ نانسي عجرم تحزن على وفاة حماتها  على طريقة فريدة فقد لبست على وفاتها الأسود وأكملت حفلتها التي أجرتها في العاصمة المصرية القاهرة.

نانسي عجرم تحزن على وفاة حماتها بطريقة فريدة

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا غنائيًا لإحدى الشركات التجارية في قصر عابدين بالعاصمة المصرية، وذلك بعد 24 ساعة على وفاة حماتها السيدة جمال بديع نهرا، بعد صراع مع المرض، والتي تم تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ولم تستطع الفنانة اللبنانية الإخلال باتفاقها مع الشركة بعد وفاة والدة زوجها كعادة نجوم الفن الذين تربطهم التعاقدات والاتفاقات التي يصعب إلغائها في مثل هذه الظروف.

وعبّرت عجرم عن حزنها لفقد حماتها بطريقة فريدة حيث ارتدت ملابس سوداء “جمب سويت” باللون الأسود وعليه تطريز بالورود على الجانبين باللون الفضي أثناء الحفل.

ومن جانبها اعتذرت عائلة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم  عن عدم إقامة عزاء للسيدة جمال بديع نهرا، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وطلبت العائلة من كل المحبين أن يصلوا لها وهم في منازلهم.

 نانسي عجرم تحزن على وفاة حماتها

ويذكر أنّ الفنانة اللبنانية  طرحت إحدى شركات الإنتاج الفني خلال الأيام الماضية، آخر أغنياتها وحملت اسم “حبك بيقوى”، وهي ضمن ألبومها الجديد  «نانسي 10» المقرر طرحه خلال أيام، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش، وألبومها سيتضمن عددا هائلا من الأغنيات، تتعاون فيها مع كبار شعراء و ملحنين كبار من الوطن العربي.

فيما تجاوزت أغنية “إمي” التي طرحتها الفنانة اللبنانية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم مارس الماضي من حاجز المليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وذلك بعد يوم من طرحها، وهي الأغنية التي أهدتها لوالدتها بمناسبة عيد الأم.


تابع المزيد:

))سامح عبدالعزيز يستعد للزواج من نانسي صلاح.. عقب الطلاق من روبي

)) القضاء اللبناني يعفي الدكتور “فادي الهاشم” زوج الفنانة “نانسي عجرم” من عقوبة جريمة القتل عمداً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى