شاهد بالفيديوطرائف وغرائبمجرمون

شاهد||في روسيا.. مخمور يحاول الهرب من سيارة الشرطة

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة موقوف مخمور الهروب من سيارة للشرطة توقفت على إحدى إشارات المرور في مدينة “سارانسك” جنوب روسيا.


مخمور يحاول الهرب من قبضة السلطات في روسيا
مخمور يحاول الهرب من قبضة السلطات في روسيا

مخمور يحاول الهرب من قبضة السلطات في روسيا

في التفاصيل، يظهر الفيديو لحظة توقف سيارة الأمن على إشارة مرورية ليفتح الباب الخلفي ويظهر رجل مخمور وهو يحاول الهرب وينظر للسيارة التي خلفه ويقوم بالإشارة له بالتزام الصمت كي لا تنتبه الشرطة له، لكن الشرطيين المتواجدين داخل الشاحنة انتبها للموقوف وهو يحاول الهرب، ليترجلا من السيارة ويلاحقونه ويتمكنوا من إلقاء القبض عليه مرة أخرى واحتجازه في المقعد الأمامي للسيارة كي لا يحاول الهروب مجدداً.

والجدير ذكره أن مجلس النواب الروسي “الدوما” أقرّ مسألة تطبيق عقوبة جنائية مشددة على السائقين في حالة سكر.

والذين سوف يواجهون، السجن لمدة تصل إلى عامين. ويأمل نواب الدوما، الانتهاء من مشروع القانون، الذي يقضي باستبدال عقوبة فرض الغرامة بمقدار 200 ألف روبل “الدولار الأمريكي يوازي 32 روبل” لتكرار الحوادث بسبب القيادة في حالة سكر، بالأشغال الشاقة لمدة تصل إلى 480 ساعة “20 يوماً” أو الاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر.

ونقلت صحيفة “برافدا” الروسية عن نائب رئيس لجنة التشريع الدستوري “فياتشيسلاف ليساكوف” قوله إن العقوبة سوف تتدرج لتصل إلى السجن لعامين، إذا تكررت القيادة تحت تأثير المخدر، معرباً عن اعتقاده بأن تطبيق عقوبات جنائية صارمة على القيادة في حالة سكر، يمكن أن تكون عاملاً رادعاً لأن العديد من الناس تهمهم سمعتهم.

شاهد أيضاً: شاهد|| أسماك حية داخل الأظافر.. موضة جديدة تثير الغضب 

بالفيديو والصور|| كانا يتشاجران.. لحظة سقوط مروع لحبيبين من شرفة الطابق الثاني بموسكو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى