مجرمون

مراهقة سورية تتفق مع “عشيقها على والدها انتقاما لرفضه “خطبتهما” – صورة

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة حماة القبض مراهقة سورية وشاب صغير، يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك بعد بلاغ قدمه والد المراهقة عن إقدام شخص مجهول على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي قدره 250 ألف ليرة (ما يعادل 78 دولارا) من داخل منزله، ليتبين لاحقاً ضلوع الفتاة مع الشاب

مراهقة سورية تتعاون مع حبيبها لسرقة والدها

وبحسب بيان وزارة الداخلية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اشتبه رجال الأمن بالمتهم بحادثة السرقة، بعد إلقاء القبض عليه أثناء قيادة دراجة نارية دون لوحات، وبالتدقيق عليه تبين وجود بلاغ من الشاكي بحقه، بالتحرش بابنته القاصر.

وأقر المتهم بعد التحقيقات بأنه أقدم على السرقة بالاشتراك مع ابنة الشاكي بعد أن تقدم لخطبتها ورفضه والدها، فاتفق معها بعد التواصل فيما بينهما على موقع ”إنستغرام“ على سرقة المصاغ الذهبي ومبلغ 250 ألف ليرة من منزل والدها.

مراهقة سورية

وأضاف أن الفتاة وافقت على ذلك، وقامت بعد تنفيذ اتفاقهما ببعثرة محتويات الغرفة لإبعاد الشبهات عنها، وسلمته المبلغ المالي والذهب، وبدوره قام ببيع المصاغ الذهبي عن طريق شخص آخر، لقاء حصوله على نسبة من ثمن الذهب المسروق، وقام بدوره بشراء الدراجة النارية وهاتف جوال، من ثمن الذهب.

وإثر ذلك، تم إلقاء القبض على الوسيط في بيع الذهب، والصائغ الذي قام بشرائه، واعترفا بما نسب إليهما، كما تم توقيف ابنة الشاكي واعترفت بما نسب إليها، واسترداد مبالغ المسروقات والتحفظ على الدراجة النارية والجوال.

وتمّ نقل الفتاة والشاب إلى القضاء بعد اعترافهما بارتكاب الجريمة لينالا جزاءهما العادل.


تابع المزيد:

))لاجئ سوري في لبنان يفارق الحياة بعد قفزه من صخرة مرتفعة وارتطامه بقارب (فيديو)

)) في ريف دمشق..فتى صغير ينهي حياة صديقه بطريقة مأساوية والأسباب 10 دولارات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى