شاهد بالفيديوطرائف وغرائبمنوعات

شاهد||على تيك توك.. موجة تنمر تطال عشريني وقع في غرام سيدة ستينية

يصر الحبيبان اللذان يبلغ الفارق بينهما 37 عاماً والذين يجذبون ملايين الإعجابات على “TikTok”، بسبب مقاطع الفيديو الراقصة على أن حبهما حقيقي وأن عائلتهم موافقة على علاقتهم، على الرغم من الـ تنمر الذي يتعرضون له، ولقب الجدة الذي يطلقه المتابعون على العشيقة.


تنمر
تنمر

موجة تنمر تطال عشيقين على تيك توك

في التفاصيل، إن الشاب البالغ من العمر 23 عاماً والمقيم في الولايات المتحدة والذي يستخدم اسم “@ ttvleolove_3″، على تيك توك، يشارك بانتظام مقاطع فيديو له ولصديقته “شيريل” البالغة من العمر 60 عاماً وهي تتراقص على أغاني الراب و R & B.

وفي مقطع فيديو حديث، تمت مشاهدته 3.7 مليون مرة، يرد العشيقان على سؤال “هل توافق عائلتك” على مواعدتكم ؟ ليأتي الجواب بنعم، وبسؤال آخر يكشف أن أطفال “شيريل” جميعهم أكبر من حبيبها الشاب وأنهم سعداء بعلاقتهم.

وعلى الرغم من المقاطع اللطيفة لهما وهما يقبلان ويحتضنان بعضهما، غالباً ما يتلقى الزوجان، سلسلة من التعليقات السلبية من المتصيدين الذين يشيرون إلى أن علاقتهما الرومانسية خدعة.

وآخرون يتركون ملاحظات قاسية حول مظهر “شيريل”، ويتكلمون عن وجهها “المتجعد”، ويسألون عما إذا كان لديها أي أسنان، ويقترحون أنها تشبه الجدة أمام الشاب الصغير بالعمر، بينما يدّعي البعض أنه يجب أن يكون معها فقط لأنها “غنية”.

و”شيريل”، التي تستخدم “TikTok” وتحمل اسم “@ oliver6060” تتكلم صراحةً أنها تعاني من اضطراب في الأكل، حيث أخبرت المتنمرين بذلك في بث مباشر على “Instagram”.

وقالت: “لا تحكم على الكتاب من غلافه”. “الناس بعيدون جداً، يقولون أشياء غبية غير عادية، ولا يمكنهم الحكم على علاقتنا من خلال مقاطع فيديو أو غيرها”.

وصرحت أيضاً أنه “لا علاقة للمظاهر بهذا الأمر، الأفضل هو قلبنا الطيب”.

وأشارت “أنا لا أفعل أي شيء خاطئ، نحن نرقص، ننشر المشاعر الإيجابية، لدينا الكثير من الأشياء الجيدة، لن أترك الكارهين ينتصرون”.

وأضافت أن لديها حبيباً سابقاً أصغر منها بـ 22 عاماً، لكنهم ما زالوا قريبين من بعضهم إلى يومنا هذا.

وغالباً ما ينشر الشاب مقاطع فيديو وتعليقات تدافع عن “شيريل”، التي يشير إليها أحياناً بزوجته، بما في ذلك مقطع فيديو كتب عليه “أنا أدافع عن فتاتي التعليقات”.


ومن بين التعليقات السلبية تأتي رسائل دعم من مستخدمي الـ “TikTok”، الذين يثنون على الثنائي ويحثهم على الاستمرار في فعل ما يجعلهم سعداء.

حيث كتب أحدهم: “الناس يتعاملون بلئم واضح، وأنتم يا رفاق رائعون، لا تدعوا الكلام الناس تؤثر بكم”.

وعلق آخر قائلاً: “آسف جداً أنه عليك تجربة هذا النوع من السلبية!، أنتم تستحقون السعادة تماماً مثل أي شخص آخر، آمل ألا تتوقفوا عن حبكم جميعاً. وعلق أحدهم: “أنتم لطيفون جداً” أحب مشاهدتكم ترقصون، أرجوكم لا تتوقفوا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى