الفنمنوعات

بعد السرطان الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب يواجه ورماً بالمخ

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، منذ قليل، عن إصابته بورم بالمخ، مشيراً إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض وفي عام 2019، أصيب بمرض السرطان من قبل وشفي منه.


زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب يعاني من ورم بالمخ

كشف الفنان المصري عبر صفحته بموقع “فيسبوك” قائلاً: “أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء”.


وكانت آخر أعمال الفنان مشاركته بمسلسل “كوفيد- 25” بطولة الفنان يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، والكثير من فناني الشاشة المصرية، ويحاكي المسلس تطور الوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية وأن المسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة ومشاهد الأكشن والتشويق والرعب، وعرض المسلسل بالنصف الثاني من الماراثون الرمضاني الماضي.

والجدير ذكره أن الفنان من مواليد 18 فبراير 1961، ويعمل ممثل ومخرج، وهو وابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب تخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983.


ليلى مراد
ليلى مراد

عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثانٍ في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديراً في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها “أقدار الحرب الدامية”. في عام 1981.

وعن حياته تزوج بـ الفنانة سعاد حسني وذلك بعد أن انفصلت عن علي بدر خان، وذلك حين كان طالباً في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج، وقد صرّح زكي في أكثر من مقابلة تلفازية وحوارية أن السبب كان معارضة والدته.


سعاد حسني
سعاد حسني

شاهد أيضاً: بالفيديو والصور|| جنازة الفنانة المصرية شويكار.. نجل فؤاد المهندس يؤمّ الصلاة ودلال عبد العزيز تقرأ القرآن

شاهد||بدموع الفرح.. أب يلتقي ابنه المختطف بعد 58 عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى