شاهد بالفيديومنوعات

شاهد||أمريكا شاب في مدينة ميامي يعثر على مكب قمامة مليئ بالنقود

لم يصدق مواطن فنزويلي ما رآه بأم عينيه عندما عثر صدفة على حاوية قمامة مليئة بالنقود بالشارع في ولاية ميامي الأمريكية.


مكب قمامة مليئ بالمال في ميامي
مكب قمامة مليئ بالمال في ميامي

مكب قمامة مليئ بالمال في ميامي

في التفاصيل، قال الكاتب “ريبيكا فلود” في تقرير نشرته مجلة “نيوزويك” (Newsweek) الأميركية، إن “لينارت أوتشوا” كان في الولاية المذكورة لحضور معرض بتكوين الفني في مؤتمر “بتكوين 2021” عندما فوجئ بعثوره على عملة من نوع مختلف.

ويعتبر “أوتشوا” مطوراً ومعلماً مختصاً بالعملات الرقمية، وعثر على عملة مألوفة للغاية في بلده بأميركا الجنوبية وهي عملة “البوليفار”، إذ تم إلقاء أكوام من الصناديق الكرتونية في حاوية القمامة مليئة بورق نقدي من فئة الخمسين من هذه العملة.

ورغم وجود كميات كبيرة من النقود، اكتشف “أوتشوا” للأسف أنها كانت بلا قيمة تقريباً، وقد شارك مقطع فيديو يصور هذا المشهد المذهل على “تيك توك”، وأرفقه بتعليق جاء فيه “لن تصدقوا ما وجدته بالقمامة. وجدت البوليفار الفنزويلي. هل تعلمون أن ثمن ورقة واحدة من ورق التواليت يفوق ورقة نقدية باهظة الثمن؟”.

وحصد المقطع أكثر من 4 ملايين مشاهدة، وعلق “أوتشوا” على الفيديو قائلاً: “تباً للبنوك. التشفير هو الحل للحد من فوضى التضخم هذه”.

وفي الفيديو، تظهر العملة الفنزويلية القديمة التي تم إلغاؤها عام 2018، وعلق العديد من الأشخاص على كومة الأموال المتراكمة، حيث رأى أحدهم أن هذا شيء مؤسف حقاً.

وقال آخر هذا “شرح مثالي لسبب عدم قدرتنا على طباعة المزيد من النقود”، وقال ثالث “كل هذا لا يساوي دولاراً واحداً” وأضاف شخص يدعى “روشا” “لماذا إذن نرميها بعيداً. سأبيعها على شكل لفات من ورق التواليت الفعلي”.

شاهد أيضاً: شاهد|| شبيه ترامب يظهر في باكستان ويشعل مواقع التواصل

ديفيد بيكهام وزوجته يشتريان منزلًا بمبلغ باهظ في هذه المدينة

شاهد: إيفانكا ترامب تتعرض لموقف مرعب مع ابنها خلال ممارسة ركوب الأمواج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى