شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| أمريكا.. مسافر يفتح باب الطائرة أثناء تحليقها مسبباً نوبة ذعر للركاب

أثار راكب طائرة تتبع لخطوط دلتا في أمريكا، حالة من الرعب بين الركاب وطاقم الطائرة، بعد أن حاول في منتصف الرحلة الجوية اقتحام قمرة القيادة وفتح باب الطائرة.


شاب يفتح باب الطائرة أثناء تحليقها في أمريكا
شاب يفتح باب الطائرة أثناء تحليقها في أمريكا

شاب يفتح باب الطائرة أثناء تحليقها في أمريكا

في الفتاصيل، قال أحد ركاب الطائرة: “إن الراكب أصدر نداء يطلب فيه من جميع ركاب الطائرة أن يستخدموا أقنعة الأكسجين الخاصة بهم قبل أن يتجه نحو الباب محاولاً فتحه، حيث طلب الطيار من كل الرجال الأقوياء المساعدة في التعامل مع الحالة الطارئة”.

وذكر موقع “ميرور” الإخباري، اليوم السبت، إن رحلة خطوط دلتا كانت مسافرة من مطار “لوس أنجلوس” الدولي، إلى مطار “هارتسفيلد جاكسون أتلانتا” الدولي، لكن تم تحويلها بسبب الحادث إلى مطار أوكلاهوما سيتي.

وشارك أحد الركاب اللقطات المرعبة على منصة تويتر، حيث كتب: “شخص ما حاول خطف طائرتنا والتي كانت متجهة من مطار لوس أنجلوس الدولي إلى مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي”.

وأظهر مقطع الفيديو عدداً من الركاب والموظفين وهم يحاولون تقييد الرجل القريب من باب الطائرة، بينما يصرخ الركاب الآخرون بذعر، ويطلبون منه التوقف.

وعندما تم تحويل الطائرة إلى أوكلاهوما، حيث تم تسليم الراكب إلى الشرطة.

بدوره، قال شاهد عيان يدعى “بنيامين كورلي”: “إن جهات إنفاذ القانون أجرت تفتيشاً للطائرة لإزالة أي مشاكل أمنية أخرى”.

من جهتها، قالت خطوط دلتا على لسان متحدث باسمها: “شكراً لطاقم وركاب رحلة دلتا 1730، الذين ساعدوا في احتجاز الراكب المزعج، والذي بسببه تم تحويل الرحلة إلى أوكلاهوما سيتي”.

وبينت خطوط دلتا أن الطائرة هبطت بدون حوادث، وتم اعتقال الراكب المسبب لهذا الحادث، مضيفة: “نعتذر لعملائنا عن التأخير وأي إزعاج إضافي سببه ذلك”.

شاهد أيضاً: تحطم طائرة ومصرع قائدها في منطقة سكنية قرب لاس فيغاس -فيديو

بالفيديو|| فتاتان تسرقان سيارة من سائق مسلم وتنهيان حياته بطريقة مأساوية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى