شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة انفجار داخل “عيادة خاصة” في مصر ونهاية مأساوية للسكرتيرة أمام أعين المراجعين

نشرت المواقع المصرية مقطع فيديو للحظة وقوع انفجار أسطوانة غاز داخل عيادة خاصة بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية في مصر، والذي تسبب في مصرع فتاة عشرينية متأثرة بحروقها الخطيرة بعد اشتعال النيران بها. 

آية النادي ضحية انفجار مروع داخل عيادة خاصة

ونشرت المواقع تفاصيل الحادثة أنّه تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية خبراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول فتاة تدعى “آية ياسر أحمد محمد النادي” 22 عامًا خريجة تمريض، وتعمل سكرتيرة بعيادة طبيب بمركز أبو كبير مصابة بحروق متفرقة من الدرجة الأولى بأنحاء جسدها.

وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق (تم نقلها من قبل أسرتها لخطورة الحالة إلى مستشفى خاص) لكنها توفيت متأثرة بإصابتها الخطيرة.

وبانتقال السلطات الأمنية لمكان الواقعة وعمل التحريات تبين وقوع انفجار موقد الغاز بالعيادة مما أدى لاشتعال النيران بها.

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

النيران تلتهم كافيه معروف بمصر

وفي سياق قريب اندلع حريق هائل داخل كافيه شهير بمركز فاقوس محافظة الشرقية في مصر، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع ضحايا.

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية تلقت إخطارًا من غرفة عمليات نجدة الشرقية يفيد بنشوب حريق داخل كافيه شهير بشارع الدروس بدائرة فاقوس.

وانتقل رجال الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث فاقوس إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع ثمة إصابات بشرية بحسب مصدر طبي.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل لأسباب الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة فاقوس العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بمشهد نادر تشكل إعصار ترابي بولاية أمريكية امتد بين السماء والأرض

))الفتاة مغسلة وفيات الوباء تكشف عن مواقف وحالات جرت معها لا يمكن نسيانها – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى