شاهد بالفيديوطرائف وغرائبمجرمون

شاهد|| كاميرات المراقبة ترصد لحظة هروب سجين في أمريكا

سجلت كاميرات المراقبة محاولة غريبة وفاشلة لـ هروب سجين محكوم عليه لإرتكابه جريمة قتل عام 2020، من سجن مقاطعة “بينيلاس” في ولاية فلوريدا الأمريكية.


هروب سجين
هروب سجين

كاميرات المراقبة ترصد لحظة هروب سجين

في التفاصيل، أظهرت اللقطات المصورة المجرم وهو يتسلق الجدار ثم يسير عبر الأسلاك الشائكة ليذهب بعيداً عن أبراج المراقبة ويقفز من ارتفاع 11 قدماً ويبدأ بالركض على الأقدام.

وحسب عناصر شرطة مقاطعة بينيلاس، فإن المجرم الفار تم القبض عليه بعد فترة وجيزة ولم تنجح محاولة هروبه، ويظهر المجرم في الصورة وجسده مليئ بالجروح والندبات بسبب عبوره فوق سياج شائك أثناء محاولته الفرار.


والجدير ذكره أن مجموعة مجرمين كانوا قد نجحوا في الفرار بطريقة بدائية من سجن كاليفورنيا الأمريكي

في بداية العام الحالي حيث كشف رئيس شرطة كاليفورنيا أن ستة سجناء تمكنوا من الهرب عن طريق السطح من أحد سجون الولاية، مستخدمين حبلاً مصنوعاً من ملاءات الأسرّة للنزول في أحد الأزقة، وفقاً لما نشرته صحيفة “The Times” البريطانية.

الصحيفة قالت إن المساجين كانوا محتجزين في زنزانة تتسع لتسعة سجناء في سجن مقاطعة ميرسيد، بالقرب من حدود حديقة يوسمايت الوطنية.

ولم تكن الطريقة التي فرّوا بها من زنزانتهم واضحة، لكن مأمور السجن قال: “هذا السجن قديم للغاية ونحن نعمل باستمرار على إصلاح أشياء مختلفة فيه”. وأوضح أن السجن يقع بجوار محكمة قديمة وإن السجناء نزلوا من السطح إلى أحد الأزقة مستخدمين حبلهم البدائي.

شاهد أيضاً: بعد فراره لــ 46 عاماً.. الشرطة الفيدرالية تلقي القبض على مجرم خطير وتعيده للسجن

أمريكا|| مجرم يخترق أكبر خرسانة مسلحة في سجن أمريكي ويفر هارباً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى