شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عاصفة غبار شديدة بالكويت.. تشل حركة البلاد والسلطات تنصح بتوخي الحذر

عاصفة غبار شديدة بالكويت

حلّت عاصفة غبار شديدة بالكويت أدت في بدايتها إلى إعلان مؤسسة الموانئ الكويتية، الأحد، توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والشعيبة والدوحة مؤقتا بسببها لتتضاعف العاصفة وتشل حركة البلاد والسلطات تستنفر.

عاصفة غبار شديدة بالكويت

وقالت المؤسسة، في بيان، إن عمليات دخول السفن وخروجها في الموانئ الثلاثة توقفت اليوم عند الساعة الثامنة صباحا، وذلك بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

 

وعزت توقف حركة الملاحة البحرية إلى زيادة سرعة الرياح عن 30 عقدة (حوالى 55 كيلومترا) في الساعة وارتفاع الأمواج وتناقلت الصحف عن عاصفة غبار شديدة بالكويت سيكون لها مضاعفات خطرة وتحذير من الحوادث المرورية.

عاصفة غبار شديدة بالكويت

 

ونشر حساب متابعة طقس الكويت في موقع “تويتر”، فيديو قال إنه يبين حركة الغبار في البلاد.

بدورهم، استخدم الكويتيون وسم #غبار_الكويت لمشاركة انطباعاتهم من العاصفة عبر موقع “تويتر”، فاختار البعض نشر فيديوهات توثيقية من الطرقات، بينما فضل البعض أسلوب الطرافة والسخرية.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أعلنت استمرار تأثر البلاد بالرياح الشمالية الغربية الحارة النشطة السرعة والتي تتجاوز 70 كيلومترا في الساعة مصحوبة بهبات قوية وسريعة مثيرة للغبار خصوصا في النهار وتقل معها الرؤية الأفقية إلى أقل من ألف متر وقد تنعدم على بعض المناطق ولاسيما المكشوفة والتي تؤدي أيضا إلى ارتفاع الأمواج لأكثر من 7 أقدام.


تابع المزيد:

))بالفيديو والصور|| إبحار فرح ستار أول سفينة سورية تم تصنيعها محلياً وقبطانها يهديها لبشار الأسد

)) بالفيديو|| لم يصدقه أحد لولا المخبأ السري.. هندي يخفي عشيقته في منزل والديه دون علمهما لـ10 سنوات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى