تقنية

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021 حسب موقع الألعاب الإلكتروني E3 

قدم مؤتمر الألعاب الإلكتروني E3 للعام الحالي 2021 مع عرضه السنوي الثالث أكثر ألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو إبداعًا وإثارة، حيث انعقد المؤتمر السبت الماضي 12 يونيو والذي انتهت فعالياته أمس الثلاثاء 15 يونيو،  وذلك مع مجموعة متميزة من الألعاب الجديدة مع المزيد من التحديثات والعروض المذهلة والتي تأتي للمرة الأولى في العالم.

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

وتصدرت عروض شركة يوبي سوفت الفرنسية، معرض الألعاب الإلكتروني العالمي E3  بعدد كبير من الألعاب الجديدة المذهلة، من ألعاب القتال، و ألعاب إطلاق النار، كما شهد المؤتمر مجموعة متميزة من ألعاب الواقع الافتراضي VR، حيث عادت شركة التكنولوجيا الأمريكية Upload ، مرة أخرى لإثارة التشويق حول ألعاب الواقع الافتراضي VR  ضمن فعاليات الحدث المقام في لوس أنجلوس.

وبحسب موقع Screen Rant فإنه تم الإعلان عن عدد من ألعاب الفيديو الأكثر إبداعاً وإثارة ضمن فعاليات مؤتمر الألعاب العالمي E3: 

1- لعبة أفاتار  Avatar: Frontiers of Pandora

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

عرضت شركة “يوبي سوفت” الفرنسية، المطورة لألعاب الفيديو نسخة جديدة من لعبة أفاتار الشهيرة، تسمى Avatar: Frontiers of Pandora، والتي ستصدر في عام 2022، وهي مقتبسة من فيلم الخيال العلمى أفاتار Avatar لجيمس كاميرون، وتستخدم الشركة الفرنسية محرك لعبة Snowdrop لتقديم صور تحاكي الواقع بشكل مميز للغاية.

يعد فيلم “أفاتار”  Avatar هو أنجح فيلم على الإطلاق، حيث حقق 2.8 مليار دولار في شباك التذاكر، وتدور قصة الخيال العلمي في الفيلم حول الصراع على كوكب باندورا، حيث تقاتل الكائنات الفضائية الزرقاء التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام “نافي”  البشر الذين يغزون موطنهم الأصلي ويدمرونه بحثًا عن موارد نادرة.

2- لعبة ماريو ينقذ المجرة Mario + Rabbids Sparks of Hope

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

تصدرت لعبة ماريو فاعليات معرض الترفيه الإلكتروني العالمي يوبيسوفت E3 2021، حيث كشفت شركة نينتيندو الصينية، عن أحدث ألعابها من سلسلة ماريو الشهيرة، حيث جمعت لعبة Mario + Rabbids بين شخصيات ماريو مع شخصيات رابيدز، المصممة بأسلوب تكتيكي حيث تعد واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق، في هذه النسخة الجديدة ستجد أنت مكلف بإنقاذ رفاقك في جميع أنحاء المجرة، وفي رحلة تقاتل فيها عدوًا يعرف باسم كيرسا Cursa.

3-لعبة  They Always Run صائد الجوائز

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

فإن  لعبة المغامرة والأكشن They Always Run حيث تجد نفسك صائد جوائز داخل اللعبة، مع لمسة خيال علمي، حيث بطل اللعبة آيدان Aidan يقوم ببطولة متحول بذراع إضافي لا تعيفه بل تجعله قادر على حمل مفجر آخر، وهى لعبة في الفضاء، لذلك ستجد نفسك تحارب بعض المجرمين الفضائيين في تجربة مثيرة ومتميزة.

 

4- لعبة Vampire: The Masquerade  Swansong مصاص الدماء

Vampire: The Masquerade - Swansong plans a 2021 أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

تبدو لعبة مثالية للذين يبحثون عن مغامرة قوية في عالم ما سكويراد، فهي  لعبة حول طائفة غامضة، مليئة بالسحر والرعب بين طبقات مجتمع مصاصي الدماء رغم كونها مختلفة عن لعبة بلودلاينس.
حيث سلط المقطع التسويقي للعبة الضوء على “ماكافي” وهو  أحد مصاصي الدماء الذي يمكنك اختياره في اللعبة. 

 

5- لعبة Ixion البقاء  

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021 Gameplay 1080p - YouTube

تم الكشف على لعبة البقاء Ixion في المعرض الترفيهي E3 ضمن العديد من الألعاب الفضائية، ومع ذلك فقد برز المقطع التسويقي للعبة فكان لا بد من ذكره، حيث تجد شركة تدعى Dolos التي تقوم بإرسال البشر إلى خارج الكوكب، بسبب موت الأرض بعد أعوام من التلوث ودمار الجنس البشري، لذلك قامت الشركة ببناء محطة فضائية ضخمة بمحركات جاهزة لتدمير البشرية خارج كوكب الأرض، حيث سيجد اللاعبون أنفسهم أمام خيارات صعبة ومثيرة حيث سيتعين عليهم إدارة البنية التحتية للمحطة الفضائية، كـ الاستكشاف والتحكم في عدد السكان، وسيتم إصدار اللعبة في وقت ما من العام القادم.

 

6- لعبة الألغاز The Forgotten City

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021ity arrives this summer | PC Gamer

وتعد لعبة الألغاز  The Forgotten City، لعبة مخصصة للبالغين، وهي نسخة معاد تصميما بالكامل، فقد تم إنشاؤها من الصفر، وسترى أخيراً الضوء  بعد إنشاؤها لسنوات، حيث تفصلنا ستة أسابيع فقط على إطلاقها، وهى لعبة فيديو تقمص أدوار، مع المغامرات والانفجارات حيث تم إنشاؤها في الأصل لإثبات مدى شعبيتها الكبيرة، ومن المقرر أن تصل منصات الألعاب في 28 يوليو المقبل، ويصل دعم اللعبة المثيرة إلى منصات PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC عبر Steam.

 

7- لعبة أغنية في الدخان SONG IN THE SMOKE:

أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021dventure Coming To PSVR & Quest

تم الإعلان عن لعبة  SONG IN THE SMOKE لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، وهى لعبة بقاء ومغامرات، حيث إطلاق النار، مقدمة من مطور الألعاب الفيديو 17-Bit، المعروف بألعاب الرسوم المتحركة المستقلة مثل  Skulls of the Shogun و Galak-Z، كما يصف الرئيس التنفيذي لمطور ألعاب الفيديو 17-Bit الحالي جيك كازدال، كيف أنه لا يريد إنشاء لعبة وحسب، بل إن الواقع الافتراضي جعله يريد عالما حيا بالكامل، كما أنها ستأتي مع نظارة الواقع الافتراضي هذا الصيف.

 

8- لعبة التفريغ UNPLUGGED:

Funk Unplugged on Steamأفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021

يعد الواقع الافتراضي موطنا للعديد من الألعاب المتميزة والأروع على الإطلاق، لكن ربما لعبة UNPLUGGED قد تملك الإيقاع الأروع، حيث تدور حول العزف على الجيتار الهوائي، مما يعني أنك لا تستخدم سوى يدك للعب، وذلك بفضل تقنية التعقب اليدوي على جميع الأجهزة التي تدعم خاصية نظارة الواقع الافتراضي، والتي ستأتي هذا الخريف.

 

9-لعبة بطولة نيرف NERF ULTIMATE CHAMPIONSHIP:

Nأفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021erf Ultimate Championship Arrives On Oculus Quest In 2022

ربما لا تتذكر لعبة نيرف، لكن الإعلان المقدم للعبة في المعرض الترفيهي العالمي يُظهر كيف أنها تعد لعبة متميزة جدا ورائعة، حيث تبدو مسدسات اللعبة مثيرة وأنيقة، كما تأتي من استوديو دراسة الواقع الافتراضي السرى، الحائز على جائزة Emmy Award والتي تعادل جائزة الأوسكار في الفن، والتي ستأتي من شركة أوكلوس في آر عام 2022.

 

10- لعبة سوشي بن SUSHI BEN VR :

Railroad crossings look like a great أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2021to invisible walls – Jioforme

تأتي لعبة ظل الخلية الرائعة لتحاول من خلالها إنقاذ بار السوشي المفضل لديك بعرضه للبيع، فبدلا من تقديم السوشي، تحاول إقناع الآخرين بالقدوم لتناول السوشي، لذلك هناك تركيز وصفي آخر متحرك ومفعم بالحيوية من خلال بعض لوحات الكتاب الهزلية النابضة بالحياة، والتي ستأتي عام 2022.


تابع المزيد:

))استطلاع رأي لأهالي الشمال السوري حول سعي روسيا الدائم لإغلاق المعابر على محافظة إدلب

)) بالفيديو|| لحظة طعن سائق دراجة آسيوي بسكين في شارع بأمريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى