منوعات

تعيش بالحرام معه منذ سنوات..مصرية متزوجة من رجل أعمال تكتشف حقيقة عن زوجها مخيفة – صورة

اكتشفت مصرية متزوجة من رجل أعمال من نفس المنطقة التي تعيش فيها أنها تعيش معه بالحرام وذلك بعدما أخبرتها دوائر الحكومة بذلك وزفت لها الخبر الصادم.

مصرية متزوجة من رجل أعمال تصاب بالذهول منه

حيث ذهبت لاستخراج بطاقة رقم قومي في السجل المدني ليتم إخبارها بأنها مطلقة غيابيا من زوجها منذ أكثر من 6 سنوات.

وقال محامي السيدة ” ر . أ” البالغة من العمر 38 عاما، محمد سليمان أنها متزوجة منذ أكثر من 13 عاما من رجل أعمال، ولديها ثلاثة أطفال، وتعيش بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

أوضح سليمان، أن الزوجة كتشفت ذلك بعد فقدان بطاقتها الشخصية، فقررت استخراج أوراق هواية جديدة، لتكتشف المفاجأة الصادمة، وهي أنها مطلقة منذ عام 2015، مؤكدا أنها تعيش في حالة صدمه كبيرة لأنها عاشت طوال الفترة تلك معه في الحرام.

وذكر المحامي أنّها بصدد مناقشة سبع مواقف في حياتها كانت بمثابة صدمة:

1- تغيب الزوج عن مدينة السنبلاوين سنة 2015 وقت إثبات طلاقها في السجلات الرسمية، وظل بعيدا فترة لمشاكل مر بها الزوج، وبالتالي لم يرجع الزوجة في فترة العدة ولم يخبرها بطلاقها أو إعادتها إلى عصمته.

2- خلال شهر 6/2016 حملت الزوجة منه، تم إجهاضها بشهادة طبية موثقة من طبيبة، وأقر الزوج بأن الجنين منه، ووافق علي تنزيل الجنين لأنه لم يكتمل .

3- في شهر 8 /2020 طلبت العودة إلى مسكن الزوجية لأن زوجها طردها، وبسؤال الزوج أمام وكيل النيابة لشؤون الأسرة «للأمور الشرعية»، أكد في أقواله أنه لم يطردها قائلا: « هي زوجتي ومستعد تعيش معايا».

4- 10/2020 أمر المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بتمكين الزوجة من مسكن الزوجية بالمشاركة مع زوجها ولم يصدر الأمر إلا بعد تحريات المباحث، وسؤال الجيران الملاصقين لهم أنها زوجته وتقيم مع زوجها بصورة مستمرة .

5- تم التعدي عليها مرة وأخذ أطفالها الصغار بعد أن صدر قرار تمكين لها من المحامي العام.

6- اكتشفت الزوجة عام 2021 أنا مطلقة منذ عام 2015 عندما توجهت لعمل بطاقة رقم قومي وكادت أن تدخل في قضية تزوير في أوراق رسمية لولا تفهم الموظفين لما حدث لها.

7- تقدم الزوجة ببلاغ للنيابة العامة برقم 2726 لسنة 2021 إداري مراكز السنبلاوين تتهم فيه الزوج بمواقعة أنثى بدون رضاها لانعدام الرضا لأنه مبني على سبب زائل.

خاصمفاجأة صادمة لسيدة مصرية.. اكتشفت طلاقها بعد 6 سنوات – عروبة


تابع المزيد:

))مع مرور عام كامل على التداول الرسمي لـ العملة التركية شمال سوريا.. سلبيات لم يتوقعها الأهالي (صور)

)) بالفيديو|| حلا الترك تتعرض لموقف محرج خلال بث مباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى