رياضةشاهد بالفيديو

شاهد || أجمل لحظات سيرجيو راموس مع ريال مدريد وهذا السبب وراء رحيله

نشرت صفحة ريال مدريد على موقع فيسبوك مقطع فيديو يظهر لحظة بداية اللاعب سيرجيو راموس مع الفريق الملكي وأجمل الأهداف التي سجلها خلال مسيرته.


سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

يظهر الفيديو أجمل ما قدم اللاعب الإسباني للفريق الملكي العريق خلال مسيرته التي أمتدت منذ صيف عام 2005. إلى يوم أمس حين ترك النادي الملكي.

وأعلن نادي ريال مدريد رسمياً رحيل اللاعب عن صفوف المرينجي، عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي هذا الصيف.


 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قرار رحيل اللاعب جاء بسبب رفض إدارة ريال مدريد تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين، حيث ترغب الإدارة في تمديد عقده لمدة موسم، وهو ما رفضه قائد الروخيبلانكوس.

وأجرى ريال مدريد مؤتمراً صحفياً وداعياً لكابتن الفريق سابقاً، وأثناء كلمة سيرجيو راموس، قام اللاعب بالبكاء بشدة عقب رحيله عن النادي الذي بقى بصفوفه لأكثر من 16 عاماً قائلاً “تلك هي أصعب لحظة في حياتي”.

وحتى الآن لم يعلن اللاعب الشهير عن وجهته القادمة، وسط حديث البعض عن انضمام اللاعب الإسباني إلى فريق “مانشستر سيتي” الإنجليزي، ليعمل مع مواطنه “بيب جوارديولا”.

الجدير بالذكر أن اللاعب الإسباني قد شارك مع ريال مدريد في موسمه الأخير مع الفريق 21 مرة، وسجل أربعة أهداف، وصنع آخر.

واللاعب هو من مواليد 30 مارس 1986، كان يلعب مؤخراً كقلب دفاع ولنادي الدوري الإسباني ريال مدريد وكان قائداً له، وهو قائد المنتخب الإسباني.

وقد لعب أيضاً كظهير أيمن في وقت سابق من مسيرته المهنية. يُنظر إلى راموس من الكثيرين على أنه أحد أفضل المدافعين في التاريخ، وقد حظي أيضاً بالثناء والإشادة على قدراته في التمرير وتسجيل الأهداف.

شاهد أيضاً: بعد نجاته من الموت.. الظهور الأول للنجم كريستيان إريكسن وهذا ما قاله

شاهد: صور محمد صلاح مع فنانة وإعلامية مشهورتَين في مصر على شاطئ البحر..ورواد النت تشكك بمصادفتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى