طرائف وغرائبمنوعات

بعد اختفائها لمدة من الزمن.. اعتقال المرأة التي أنجبت 10 توائم

اعتقلت الشرطة في جنوب إفريقيا، اليوم الجمعة، المرأة التي أنجبت 10 توائم، وتم وضعها في مستشفى للطب النفسي للنظر في أمرها.


اعتقال المرأة التي أنجبت 10 توائم
اعتقال المرأة التي أنجبت 10 توائم

اعتقال المرأة التي أنجبت 10 توائم

في التفاصيل، ومنذ أيام، انتشرت صورة للسيدة “جوسياما سيثول” البالغة من العمر 37 عاماً، وأدعت أنها كانت حامل في 10 توائم، (7 ذكور و3 إناث)، قبل أن يتم التأكد من فبركتها لهذا الأمر، ويتم اعتقالها لمعرفة هدفها من هذه الشائعة.

واعتقد الجميع أن هذه السيدة قد حطمت كل الارقام القياسية، وتناولت وسائل الإعلام المختلفة، خبر حملها في 10 توائم.

الأطفال ليسوا موجودين في السجلات

قالت سلطات مقاطعة جوتنج: “ليس لدينا سجل للأطفال العشرة، والسيدة قالت إن الولادة تمت في مستشفى ستيف بيكو يوم 7 يونيو، وهو ما تم نفيه من إدارة المستشفى”.


زوج السيدة لا يعلم شيء

نفى “تيبوهو تسوتيتسي” زوج السيدة التي أدعت حملها في 10 توائم، علمه بهذا الأمر، وقال إنه لم يرى التوائم، وأنه اعتمد على رواية زوجته التي شكك بها، فيما قالت السيدة إنها تخفيهم عنه “لأنه يسعى لاستغلالهم والحصول على تبرعات ليصبح مليونيراً”.

سبب الاختفاء

واختفت السيدة من بعد حملها إلى أن ظهرت يوم أمس وأثار اختفاء الأم الجنوب إفريقية.

وقال زوجها إنه لم ير الأطفال منذ ولادتهم ولم يعثر على مكان زوجته، ما يوحي بأن الولادة كانت خدعة، وردت زوجته أمس على ذلك وقالت إنها تأذت من ادعاءات زوجها وعائلته بعدم إنجابها للتوائم.

وقالت السيدة البالغة من العمر 37 عاما، إنها اختبأت الآن مع أطفالها وستواصل إخفاء مكان وجودها، مضيفة أنه لا يمكن لأحد أن يجبرها على الكشف عن مكان وجودها.

وبررت ذلك بخلافات حدثت مع زوجها وعائلته، قائلة: “كانوا ينظرون إلى التبرعات التي تأتي من الناس ويريدون أن يكونوا من أصحاب الملايين من وراء المواليد.. كانوا يتوقعون أن يكونوا أثرياء.. ولهذا السبب اختبأت مع أطفالي”، وفق ما نقلت عنها “روسيا اليوم”.

وكان تيبوهو تسوتيتسي زوج السيدة دعا الجمهور إلى التوقف عن التبرع بالمال لحساباته المصرفية حتى تعود زوجته إلى المنزل.

شاهد أيضاً: حالة نادرة.. امرأة حامل من مالي تلد 9 توائم -صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى