شاهد بالفيديومنوعات

فيديو مرعب في بريطانيا.. سيدة تحطم زجاجة على رأس أخرى وتطعنها بها

نشرت صحيفة الـ “ديلي ميل”، مقطع فيديو صادم يظهر مشاجرة بين امرأتين في مدينة “ليدز” بـ بريطانيا، حيث قامت إحداهما بتحطيم زجاجة على رأس الأخرى وطنعها في رقبتها.


سيدة تحطم زجاجة على رأس أخرى في بريطانيا
سيدة تحطم زجاجة على رأس أخرى في بريطانيا

سيدة تحطم زجاجة على رأس أخرى في بريطانيا

تُركت الفتاة البالغة من العمر 33 عاماً والدماء تتساقط على وجهها وتعثرت على الطريق بعد المشاجرة الشريرة في “إيست إند بارك” الليلة الماضية.

وقد بدأ الشجار بين المرأتين بسبب خلاف سابق بينها وبين امرأة تبلغ من العمر 49 عاماً خرجت من منزلها.

واشتبكت المرأتان أمام المنزل وقاما بشد شعر بعضهما، فيما قامت إحداهما بالتقاط زجاجة وضربت بها رأس الأخرى.

ولم تكتفي المعتدية بذلك بل طعنتها بالزجاجة المكسورة في رقبتها، حيث سارت المرأة المصابة على الطريق بينما الدماء تسيل من وجهها.

ووصلت الشرطة لمكان المشاجرة بعد أن حدثت عملية الطعن حيث حاولت إقناع المرأة المصابة بالصعود لسيارة الشرطة، ولا تزال التحقيقات في الحادث جارية.

والجدير بالذكر أنه ومنذ عدة شهور نشب أيضاً شجار فتيات عنيف وسط الشارع في أحدى مدن بريطانيا وسط توجيه اللكمات والركلات.

وبدأ الشجار حينها عندما أصيبت راكبة الدراجة فـي وجهها من قبل امـرأة، فيما قـامت راكـبة الدراجة بصدم رأس المرأة في حافلة.

بعد ذلك تعرضت راكبة الـدراجة لهجوم شـرس من قبل المرأة وصديقاتها، حيث تم سحبها من شعرها على الأرض وإلقاءها بجانب الحافلة بالإضافة لركلها ولكمها بقسوة.

والجدير بالذكر فإنّ الشرطة لم تكترث للحادثة ولم تعترض على هذا الشجار أو توقفه ولا حتى أرسلت من يقوم بإبعاد الفتيات عن بعضهن.

إذ أنه من المعتاد أن تقع الكثير من المشاجرات النسائية في لندن والمدن الأخرى بسبب الضغوطات التي تتعرض لها النساء بسبب الجلوس في المنزل خلال فترة وباء كورونا العالمي الذي ألم بالعالم أجمع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى