الفن

شاهد: مختلفة كليّا عما اعتاده الجمهور..هاني شاكر يخطف الأنظار بإطلالة “البايب والقبعة”

ظهر المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بإطلالة غيرت من شكله بالكامل في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية القادمة، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذي شاركه منذ قليل مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام.

هاني شاكر وظهور فريد

 وظهر هاني شـاكر في الصورة وهو يحمل بايب رغم أنه لا يدخن، كما ارتدى قبعة رأس ومعطف بنفس اللون وبنطال أبيض ونظارة للرؤية، وأطلق لحيته بشكل خفيف لدرجة أن بعض جمهوره لم يعرفه.

هاني لم يكشف سر الاطلالة الجديدة واكتفى بوضع كلمة قريبا على الصورة، ولكن تبين أن الإطلالة تخص فيديو كليب جديد حيث نشر المخرج نضال هاني، نفس البوستر مؤكدا أن الأغنية من المقرر طرحها على القناة الرسمية لهاني شاكر بموقع اليوتيوب خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان هاني شاكر وعد جمهوره بالتفرغ لمشروعه الغنائي، مؤكدا أنه لن يترشح مرة أخرى لمنصب النقيب، وأشار إلى أن العمل العام شجع البعض للشجاعة عليه، كما أثر بقوة على تركيزه في تقديم أعمال فنية جديدة.

أضاف شاكر، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: كرسي النقابة جرأ الناس على هاني شاكر كنقيب وليس كفنان، شغلتني شوية عن شغلي، وخسرني ناس كتير، العمل العام طبيعته كده.

ويذكر أن هاني شاكر، مغني مصري. من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لُقِّب بأمير الغناء العربي ولد في 21 ديسمبر 1952 (العمر 68 سنة)، بالعاصمة المصرية القاهرة،
الزوجة: نهلة توفيق (متزوج 1982)، له من الأبناء: دينا هانـي شاكر، شريف هـاني شاكر.


تابع المزيد:

))فضل شاكر | قراراتٌ متقلبة وهروب من العدالة .. ملك الإحساس يصبح إرهابي

)) الفنان فضل شاكر يطلق “إبقى قابلني” باللهجة المصرية -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى