أخبار العالم

بالفيديو والصور|| الفيضانات تكتسح عدة مدن في روسيا والسلطات تستنفر للتصدي للكارثة

أظهر مقاطع مصور كيف الفيضانات تكتسح عدة مدن في روسيا وكانت ذروتها في مدينة يالطا الساحلية بالقرب من القرم الروسية والتي بدأت منذ يومين إلى الآن.

الفيضانات تكتسح عدة مدن في روسيا والسلطات تتحرك

نشرت وكـالة “رابتلي” مقاطع مصور من الجو تظهر كيف الفيضانات كانت قوية ومازالت لحين التصوير في مدينة يالطا الساحلية بجمهورية القرم الروسية مع اشتداد الأمطار غير مسبوقة بالمنطقة.

حيث تعرض أكثر من 7.5 ألف شخص في جمهورية القرم لحالة كارثية كانقطاع الطرقات ووقف التيار الكهربائي، حيث يشهد اليوم الثاني على التوالي أمطارا غزيرة وهبوب رياح عاصفة.

وأصدرت وزارة الطاقة الروسية بيانا جاء فيه: “انقطع التيار الكهربائي في شبكات التوزيع في كريمينيرغو منذ 17 يونيو بسبب العواصف الرعدية والرياح القوية. وتم إغلاق أكثر من مئة محطة تحويل فرعية يوم الخميس”.

وتستمر أعمال الترميم من قبل أكثر من 70 متخصصا، وتشارك 35 آلية لإعادة التيار الكهربائي

وتستمر أعمال الترميم من قبل أكثر من 70 متخصصا، وتشارك 35 آلية لإعادة التيار الكهربائي.

وتم الإعلان عن تنبيه من العاصفة لمن هو موجود في شبه جزيرة القرم في 17 و18 يونيو/حزيران. وسقطت أمطار يوم الخميس في كيرتش (شرقي شبه الجزيرة).

 

ووفقا للموقع الإلكتروني للإدارة الرئيسية بوزارة الطوارئ الروسية في الجمهورية، تم إجلاء سكان العديد من السكان من منازلهم التي غمرتها المياه يوم الجمعة في يالطا.

تم إجلاء ما يقرب من 1.4 ألف شخص، وسط انقطاع بإمدادات الطاقة والغاز والمياه.

وأعلنت رئيسة إدارة يالطا، يانينا بافلينكو، على صفحتها على الفيس بوك، بأنه تم إيقاف جميع حافلات الترولي وبعض الحافلات، حيث أدت الأمطار الغزيرة إلى فيضان النهر وإغراق الطرق.

وتداول الأهالي في منطقة يالطا وجزيرة القرم عموما الكثير من الصور والمقاطع المصورة لعمليات اجلاء الأهالي منازلهم وتحصنهم ببيوت دون غيرها وكيفية اشتداد الفيضانات عليهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى