شاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| في الصين.. سائق يخاطر بحياته وينقل شاحنة ملتهبة بالنيران محاولاً إبعادها عن مدرسة

خاطر سائق الشاحنة بحياته لقيادة الشاحنة التي اشتعلت فيها النيران بعيداً عن المدرسة، مما أدى إلى وصول ألسنة اللهب الهائجة إلى مكان آمن وحصلت الحادثة في مدينة “أنهوي” شرق الصين.

الصين
الصين

سائق يخاطر بحياته وينقل شاحنة ملتهبة في الصين

في التفاصيل، نشرت وكالة صحيفة “الشعب اليومية”، مقطع فيديو يظهر لحظة إبعاء سائق مركبات لشاحنة مشتعلة بالنيران 
بعيداً عن مدرسة أطفال وخوفاً عليهم من أن تتسبب النيران في حريق أكبر من ذلك.
ويظهر الفيديو كيف أن المركبة المشتعلة كانت تلفظ النار خلفها وتوقع أشياء محترقة في وسط الشارع وبالقرب من السيارات المصطفة هناك.
ونشاهد في آواخر الفيديو كيف هرع الإطفاء وقاموا بإطفاء النيران المشتعلة في الشاحنة إلى أن انطفأت النار تماماً، ولولا عمل السائق الشجاع لكانت النيران التهمت السيارات المتواجدة على جانبي الطريق وعلى الأغلب أنها كانت قد امتدت إلى المدرسة وتسببت بإصابات هائلة.
والجدير ذكره أن الحريق هو نار كبيرة مدمرة تهدد حياة الأفراد، الحيوانات أو الممتلكات، قد يبدأ الحريق كحادث، مثال: حرائق الغابات وأسبابها طبيعية، وربما تنتج من حوادث متعمدة (إحراق الممتلكات) والتي قد تحمل دوافع التخريب، الإيذاء العمد، وربما هوس مَرضي بالموضوع، قد تتحول بعض الحرائق الكبيرة إلى عاصفة نارية، وفيها يتشكل عمود مركزي من الهواء المتصاعد والساخن والذي يعمل على توليد رياح قوية داخلية، تزيد من وصول الأكسجين إلى النار. يمكن أن تتسبب الحرائق في وقوع ضحايا، يشمل ذلك الوفيات أو إصابات الحروق وربما إصابات ناجمة عن انهيار المباني ومحاولات الهرب وأخرى من استنشاق الدخان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى