طرائف وغرائب

في العراق ..نهاية مؤلمة ومأساوية لطباخ أثناء إعداده الحساء لإحدى ولائم الأفراح – صور

لقي طباخ في أحد المطابخ التابعة لقاعة هيزل للأفراح والمناسبات، في قضاء زاخو أقصى الشمال العراقي، والتابع لمحافظة دهوك في إقليم كردستان العراق، مصرعه سلقاً بقدر كان يقوم بطبخه لوليمة قائمة بعد أن سقط بالخطأ بقدر كبير.

نهاية مأساوية لطباخ بالعراق سلقاً

نشرت وسائل الإعلام أنّه وفور سقوطه بالقدر اجتمع عليه الناس وسحبوه منه ونقوله إلى مستشفيات مدينة دهوك لتلقي العلاج من الحروق البليغة.

العراق

وبعد أيام من محاولة إنقاذ حياته ومعالجة حروقه البليغة التي أصابت أجزاء حساسة من بدنه، فارق الحياة، من جراء الحروق البليغة في جسده، والتي بلغت نسبتها نحو 70 بالمئة بحسب تقرير الطبابة للمستشفى.

ونشرت الكثير من وسائل الإعلام المحلية عن الطباخ أنّه كان يبلغ من العمر 25 عاما، وهو متزوج ولديه 3 أطفال أصغرهم رضيع يبلغ 6 أشهر.

وفي تفاصيل الحادثة المؤسفة التي وقعت يوم الثلاثاء الماضي، بحسب الجهات الصحية والأمنية المحلية في المنطقة، فإن الضحية كان يعد وجبات عشاء لضيوف حفلة عرس في القاعة وعندما كان يعمل منهمكا بما يقوم به سقط أثناء اقترابه من قدره الخاص الذي يعد بنفسه الطعام فيه.

العراق

وفجرت الحادثة الغريبة حزنا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي الكردية والعراقية، حيث شدد العديد من المعلقين على ضرورة مضاعفة ومراعاة إجراءات الوقاية داخل المطاعم والمطابخ.

وعلّق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الحادثة مؤسفة مشددين على ضرورة وضع قيود وإجراءات سلامة بكل المهن والمؤسسات التي يكون فيها هناك خطراً على الموظفين كي لا تصبح مثل هذه الحوادث مكررة فيها.

العراق


تابع المزيد:

))بالفيديو||باللحظات الأخيرة وقبل الكارثة سعودي ينقذ العشرات من انفجار سيارة مشتعلة

)) بالفيديو|| فتاة تحتسي مشروباً أشبه بالدم وتضع أسنان “شيطانية” في حفل صاخب وآداب الكويت تلاحقها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى