شاهد بالفيديوطرائف وغرائبمنوعات

بالفيديو|| كاميرات مراقبة وكلاب وقوات خاصة لحراسة شجرة مانجو.. ما سرها

في واقعة غريبة استأجر زوجان من الهند عدداً من السكان المحليين ومجموعة كلاب من أجل حراسة شجرتي مانجو، كما قاما الزوجان بوضع كاميرات لمراقبة الشجرة في مزرعتهما الواقعة بولاية “ماديا براديش”.


حراسة مشددة لـ شجرة مانجو
حراسة مشددة لـ شجرة مانجو

حراسة مشددة لـ شجرة مانجو

في التفاصيل، ووفقاً لصحيفة “سبق”، فإن الشجرتين من نوع “ميازاكي”، وهو أغلى صنف من المانجو في العالم، وإن الشجرتين مملوكتان لاثنين من كبار المزارعين في ولاية ماديا براديش، وهما “سانكالب باريهار” وزوجته المدعوى “راني”.


وقال الزوج: “منذ سنوات كنت مسافراً بالقطار إلى مدينة تشيناي مدارس، عاصمة ولاية “تاميل نادو” من أجل شراء شتلات لمزرعتي، وفي القطار قابلت رجلاً فأعطاني شتلتين وطلب مني أن أهتم بهما، ولم أعلم ما هما حتى كبرت الشجرتان وبدأت أبحث عنهما عبر الإنترنت، فعرفت أنهما من نوع “ميازاكي”، إنها أغلى ثمرة مانجو في العالم، ويسمونها بيض الشمس وهو ينمو في مقاطعة ميازاكي اليابانية”.

وتابع في تصريحاته: “أن رجلاً من مومباي عرض 21 ألف روبية هندية (282 دولاراً أمريكيا) ثمناً للكيلو الواحد من الـ “ميازاكي” اليابانية، لكنه رفض بيعها، لأنه سيخصص المحصول للحصول على شتلات من الشجرة النادرة، وزراعة المزيد منها”.


وأضاف: “عندما انتشرت قصة شجرتي “ميازاكي”، هاجم بعض اللصوص مزرعته وسرقوا بعضاً من المحصول، فقرر جلب 4 حراس و6 كلاب حراسة، بالإضافة إلى الكاميرات من أجل حراسة الشجرتين”.

ويحتوي هذا النوع على نسبة 15% من السكر أعلى من أنواع المانجو الأخرى.

كما يتراوح سعر الـ ميازاكي بين 8 آلاف روبية للكيلوجرام (107 دولارات) و270 ألف روبية (3.6 ألف دولار).

شاهد أيضاً: تعرف على رجيم الفاكهة… لإنقاص الوزن بشكل كبير بأقل من أسبوع

بشرى سارّة إلى النساء .. اكتشاف ” متغير جيني ” يمنع آلام الولادة لدى بعض النساء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى