شاهد بالفيديومجرمونمنوعات

بالفيديو|| في هذا البلد العربي.. خلاف بسيط على الطريق يتحول إلى جريمة بشعة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته إحدى كاميرات المراقبة العامة يظهر خلاف بسيط يتحول إلى جريمة قتل بشعة حدثت يوم أمس في أحد شوارع العاصمة العُمانية مسقط.


خلاف بسيط يتحول إلى جريمة بشعة
خلاف بسيط يتحول إلى جريمة بشعة

خلاف بسيط يتحول إلى جريمة بشعة

في التفاصيل، يظهر المقطع المصور، توقف سيارة “رصاصية اللون” قبل أن تقف خلفها سيارة جيب “بيضاء اللون” ليترجل كلا السائقين وتبدأ المشاجرة.

وعندما نزل قائد السيارة الجيب متوجهاً نحو قائد السيارة الرصاصية اللون، تفاجأ الآخير بعدة طعنات جعلته يغرق في دماءه وسط الشارع، حسبما أظهر المقطع المصور.

وحمل قائد السيارة “رصاصية اللون” سكين في يده، وانهال على المجني عليه في أماكن متفرقة بجسده، ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه، وسط تجمع المارة دون أن يتدخل أحد.

وفور وقوع المجني عليه على الأرض، قام الجاني بتوجيه طعنات أخرى له، قبل أن يستقل سيارته “رصاصية اللون”، ويغادر موقع الحادث.

والجدير ذكره أن نسبة الجرائم في سلطنة عمان ارتفعت خلال العام الماضي 

حيث نشرت وسائل إعلام عمانية نقلاً عن الادعاء العام في سلطنة عمان ارقاماً تكشف عدد الجرائم الواقعة في البلاد خلال عام 2020.

وقال حساب “انستا عمان” الذي يعتبر أحد أشهر المنصات الإعلامية في سلطنة عمان أن الإدعاء العام سجل 9 جرائم قتل عمد خلال سنة 2020 و 104 جريمة هتك عرض خلال السنة نفسها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى