منوعات

“لسانه طويل”.. ثلاثينية مصرية تنهي حياة “حماها” بطريقة مؤلمة للغاية

انتشرت حادثة إنها ثلاثينية مصرية حياة “حماها” بطريقة مؤلمة حديث وسائل الإعلام مؤخراً وذلك في مصر مبينة سبب فعلتها دون أي ندم وباعترافها.

ثلاثينية مصرية تنهي حياة “حماها”

نشرت وسائل الإعلام المصرية عن الحادثة أنّه لقي عقيد بالجيش المصري متقاعد حتفه بطريقة مؤلمة، حرقًا عن طريق إشعال النيران في جسده بعد أن سكبت عليه زوجة ابنه الكيروسين داخل منزله في قرية عبد الباسط عبد الصمد في برج العرب، في مصر.

ووفقاً لتلك وسائل الإعلام فإنها قامت بتركه “المجني عليه” – صبحي.ع-  60 سنة يصارع الموت حتى تفحم جسده.

وبررت السيدة المجرمة فعلتها بالقول : “ولعت فيه بجاز عشان يستاهل الموت ده إنسان مشلول وكان مطلع عيني معاه وكمان لسانه طويل وبيشتمني على طول بدل ما يشكرني على خدمتي له”.

وأضافت المتهمة في تحقيقات النيابة أنها كانت بصحبة حماها القعيد بمفردهما داخل شقته قبل الحادث لقضاء بعض احتياجاته بعد أن غادر زوجها وشقيقه إلى عملهما في قطعة أرض خاصة بهما، وحدثت بينها وبين حماها مشادة كلامية بسبب تأخرها في إحضار الفطار فهددته بالقتل عن طريق إشعال النيران.

وعلى الفور أقدمت على الانتقام منه بسكب الكيروسين على جسده وأشعلت النيران وأغلقت باب شقته في الطابق الأرضي وصعدت إلى شقتها بالطابق الثاني.

وأفادت تحريات المباحث بأن قاتلة حماها القعيد في بداية استجوابها حاولت التنكر من الجريمة بالبداية وأدعت أنها كانت في شقتها وقت الحادث وأن الجيران هم من كسروا باب الشقة بعد ملاحظتهم اشتعال النيران في الشقة.

حيث لاحظ الفريق الأمني وجود آثار كيروسين في جركن أخذت منه المتهمة الكيروسين وسكبته على جسد المجني عليه، كما لاحظت اختفاء الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وبسؤال المتهمة اعترفت بإبعاد الهاتف عن المجني عليه حتى لا يستغيث بأحد وقت الحادثة.

ويذكر أنّ السطات أصدرت توضيحاً عن الحادثة مستقاة من شهود عيان أنّه  أكدت ضلوع المتهمة في جريمة قتل حماها القعيد، حيث أفادوا بسماعهم صرخات المجني عليه واستغاثته بالجيران بقوله:

“إلحقوني ولعت فيها النار”، كما بينت تحريات المباحث أن المتهمة انتقمت من حماها بسبب حالته الصحية وقيامها بخادمته وتلبية متطلباته.

 ثلاثينية مصرية


تابع المزيد:

))خطوبة الفنانة السورية هيا مرعشلي.. وجدتها تكشف هوية العريس (فيديو)

)) شاهد: من سيبيريا إلى فلسطين.. اكتشاف أصناف جديدة من البشر عمرها آلاف السنين.. برؤوس مختلفة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى