ترينديات

فيديو لكيفية إيقاع حنين حسام ضحاياها واستدراجهنّ لممارسة أشياء غير أخلاقية مقابل المال

نشرت إحدى ضحايا فتاة التيك توك حنين حسام، مقطعاً مصوراً كشفت فيه تفاصيل محاولة استدراجها للعمل على برنامج لايف، كانت تديره المتهمة التي صدر الحكم عليها بالسجن في مصر 10 سنوات منذ يومين.

حنين حسام وكيفية إيقاع الضحايا 

وظهرت فتاة مصرية تدعى نورهان القاضي، في مقطع فيديو، وكشفت تفاصيل انضمامها للعمل في الموقع الخاص بالمتهمة حنين حسام، قائلة: “أنا جربت الشغل دا مش سمعت عنه”.

وتابعت: “قالتي هتشتغلي مذيعة على برنامج لايف قلتلها هعمل إيه؟، قالتلي عندك إيه تقدميه؟، فقولتلها أشرح للناس اللي درسته، قالت تمام والقبض 300 دولار في الشهر يعني 5000 آلاف جنيه”.

وأضافت: “طلبوا مني أعمل ملف تعريفي لإرساله للإدارة في فيديو وصور بطاقتي، وفعلا عملت ده، واشتغلت لمدة شهر، وبعد ذلك بدأت تظهر الأمور كانوا بيقولولنا اكتبوا أنكم عاوزين دعم، عشان الهدايا والكوينز اللي بتجيلنا، ولما مكتبتش جالي إنذار بالبلوك ومسح الحساب”.

وختمت الفتاة المصرية  القاضي حديثها بالقول:

“اتفاجئت بالبنات واللبس صعب، ومفيش محتوى، وبيكسبوا 50 ألف في الشهر، كنت ممكن ابقى زيهم واقول أعمل أنا كمان زيهم وأكسب، واكتشفت أنه مطلوب مننا حاجات مش كويسة، اللي حصل إتجار في البشر، كلمة إتجار دي كلة رقيقة أوي على اللي بيحصل”.

حنين حسام والسجن 10 سنوات مشددة

أصدرت محكمة مصرية قراراً يقضي بسجن الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، بالسجن المشدد عشر سنوات، وعلى رفاقها في القضية المعروفة باسم “قضية فتيات تيك توك” بالسجن ست سنوات مع غرامات مالية للجميع.

ويذكر أنّ حنين هي طالبة بكلية الآثار كما ولا يتجاوز سنها العشرين عاما.وصدر الحكم بعد توجيه عدد من الاتهامات منها الإتجار بالبشر.

سجن بـ 90 مليون ليرة.. معارضون أتراك يطلقون الصرخة

ونشرت الفتاة مقطعاً مصوراً شكت فيه حالتها وبكت حول مصيرها وبدت  فيه منهارة، كاشفة تفاصيل ما مرّت به منذ استدعائها للتحقيق أول مرة في أبريل/ نيسان 2020 مرورا بفترات الإيقاف والأحكام السابقة حتى نهاية الحكم قبل أمس بحقها.

القبض على فتاة الـ"تيك توك" حنين حسام.. ومحاميها: سنطلب إعاد | مصراوى


تابع المزيد:

))بالفيديو|| 300 مهاجر يفترشون الأرض وسط ساحة مبنى بلدية باريس للمطالبة بإيجاد مسكن لهم

))  بالفيديو|| والدة فتاة أوكرانية تكشف المستور خلف إهداء مشهور سناب شات لابنتها “هاتفاً” أمام عدسة الكاميرا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى