منوعات

تعرف إلى قصة أخطر سجين بالعالم.. ما يزال حياً وسط سجن زجاجي وممنوع الخروج منه

سنتحدث عن قصة أخطر سجين بالعالم والذي ما يزال حياً مع ذكر أسباب حصوله على هذا اللقب وكذلك عن مكانه وكيفية تعامل حرس السجن معه.

قصة أخطر سجين بالعالم

وضع اسم هذا الرجل ضمن قائمة الأكثر خطورة في العالم، ويطلق عليه لقب القاتل المتسلسل أو أخطر سجين بالعالم وهو “روبرت مودسلي” حيث يقضي عقوبة بالسجن المؤبد في صندوق زجاجي في سجن ويكفيلد لأكثر من 40 عامًا.

حيث صنعت زنزانة من الزجاج خصيصًا له بعد ارتكابه 4 جرائم قتل من ضمنهم سجناء.

كان “مودسلي” من توكستث ، ليفربول ، يبلغ من العمر 21 عامًا فقط عندما ارتكب جريمة القتل الأولى في عام 1974، وفقاً لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وقد قام القاتل المتسلسل ، الذي كان يعمل كصبي مستأجر في ذلك الزمان، بذبح أحد زبائنه، بطريقة عنيفًة جدًا أطلق عليه رجال الشرطة اسم “أزرق” بسبب لون وجه المجني عليه.

ألقي القبض على “مودسلي” وأدين في النهاية بارتكاب جريمة قتل بشكل متعمد وبطريقة مأساوية.

 تم سجنه مع التوصية بأنه لا ينبغي إطلاق سراحه أبدًا ثم تم إرساله إلى مستشفى برودمور المعروف بإيوائه بعض أكثر سجناء المملكة المتحدة عنفاً.

قصة أخطر سجين بالعالم داخل القضبان

كانت سنواته الثلاث الأولى خلف القضبان هادئة نسبيًا – حتى عام 1977 ، عندما تحصن هو وزميله السجين ديفيد تشيزمان في زنزانة مع المتحرش بالأطفال ديفيد فرانسيس، على مدار الساعات التسع التالية ، عذب الزوجان فرانسيس بوحشية – بما في ذلك قيام مودسلي بدفع ملعقة في أذنه وتعلق في دماغه.

Brain-Eater' killer Robert Maudsley is now 40 YEARS into solitary confinement stretch - Liverpool Echo

بحلول الوقت الذي حطم فيه الحراس الباب ، كان فرانسيس قد مات، في العام التالي ، خنق مودسلي المتوحش وطعن قاتل سيدة “سالني داروود” في زنزانته ، قبل إخفاء الجثة تحت سريره.

ثم قام بمطاردة ممرات السجن لضحيته التالية بيل روبرتس ، الذي سُجن بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات، لقد طعن روبرتس حتى الموت قبل أن يكسر جمجمته بخنجر.

قفص زجاجي خاص له

بعد إراقة الدماء ، سار القاتل المتسلسل مودسلي بهدوء إلى حارس السجن وقال في جو مخيف أنه سيكون هناك شخصان أقل على العشاء في تلك الليلة، دق الحارس أجراس الإنذار لرؤساء السجن الذين اعتبروه خطيرًا جدًا للاختلاط مع عموم نزلاء السجن وتم إنشاء زنزانة خاصة لإبقائه في السجن.

أُطلق على الزنزانة ، التي اكتملت عام 1983 ، اسم القفص الزجاجي، تبلغ مساحتها 5.5 م × 4.5 م ، وهي محاطة بزجاج مضاد للرصاص يحدق فيه حراس السجن لمراقبتهم عن كثب.

Have you heard of Robert Maudsley? I've listened to many serial killer stories, and a huge number of them have similar themes of abuse, neglect and childhood trauma, but Robert's story really

الأثاث الوحيد هو طاولة وكرسي ، وكلاهما مصنوع من الورق المقوى المضغوط ، بينما المرحاض والمغسلة مثبتان على الأرض.

سرير مودسلي عبارة عن لوح خرساني والباب مصنوع من الفولاذ الصلب الذي يفتح على قفص بداخله، وتحتوي الجدران الشفافة على شق يمرر من خلاله الحراس وجبات الطعام والأشياء الأخرى التي يحتاجها.

يتم سجنه في القفص لمدة 23 ساعة في اليوم ، ويسمح له بالتمرين لمدة ساعة واحدة فقط، ويذكر أنّه وعند خروجه بهذه الساحة يكون محاطاً بالعديد من الحراس الذين يمنعونه من الآخرين  ويمنعون بقية السجناء عنه.

أخطر سجين بالعالم


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مشهد مبهر لقافلة من الإبل تشق مياه البحر في شاطئ القنع غرب السعودية

)) تعرف إلى أقصر حالات الزواج بين المشاهير حول العالم.. منها استمر بضع ساعات لا أكثر -صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى