الفنشاهد بالفيديومنوعات

شاهد|| الفنانة أروى اليمنية تتعرض لحروق وكدمات تشوه وجهها

كشفت النجمة و الفنانة أروى، عن سبب اختفائها عن متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.


الفنانة أروى تتعرض لحروق تشوه وجهها
الفنانة أروى تتعرض لحروق تشوه وجهها

الفنانة أروى تتعرض لحروق تشوه وجهها

في التفاصيل، أعلنت النجمة اليمنية عن إصابتها ببعض الكدمات في وجهها وأزرقاق أسفل منطقة العينين بعد أن أجرب لبعض جلسات الليزر والتي أثرت في جلدها بسبب حساسيته الشديدة.

وقالت النجمة اليمنية: “إنها حاولت إخفاء كدمات وجهها عن طريق استخدام الفلاتر، لكنها لم تنجح. لذلك قررت الخروج والتحدث مع الجمهور بشكل عادي”.

وتابعت النجمة ساخرة: “تناولت العشاء خارج المنزل مع زوجي، وقلت له إنه في حال سألني أحد عن سر هذه الكدمات سأقول إنك ضربتني وتسببت في هذه الإصابات”.

والجدير ذكره أن الفنانة ولدت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد إنهائها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن أهلها رفضوا وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية، اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع اليمني والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية لها فغنت الأغاني الحضرمية واشتهرت بهذا الطابع الفني.

تزوجت من رجل الأعمال “عبد الفتاح المصري” في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي. ورزقت في 2012 بابنة تسمى نورة.

انتقلت الفنانة للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في أرقى مدارس القاهرة. ورغم أنها متفوقة في دراستها الثانوية لكنها أرادت بعدها الالتحاق بمعهد الموسيقى أو الكونسوفاتوار في القاهرة ولكن أهلها رفضوا ونصحوها أن تدرس الطب أو الهندسة وتمارس الفن كهواية فتكون صاحبة مهنة وهواية، فاختارت أروى الهندسة لتفوقها في الرياضيات ولأن الهندسة المعمارية تحتاج ما يحتاجه الغناء من مسؤولية وفن وذوق. التحقت أروى بكلية الهندسة جامعة القاهرة واكتشف موهبتها هناك الفنان يوسف المهنا وهي ما زالت طالبة.

شاهد أيضاً: كاش مايوه بجانبها قطة.. أروى جودة تظهر على البحر وسط إعجاب متابعيها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى