منوعات

بالفيديو|| لحظة محاصرة وإطلاق النار على السوري الذي أنهى حياة والدته وشرطي في الكويت

وثق مقطع فيديو لحظة محاصرة وإطلاق النار على السوري الذي أنهى حياة أمّه وشرطي مرور في الكويت في منطقة القضاء.

إطلاق النار على السوري الذي ارتكب جرائم بالكويت

ورصد الفيديو، رجال الأمن بالكويت يطاردون السوري قاتل والدته وشرطي المرور حتى ضبطوه وكبلوه وطرحوه أرضا، فيما ظهر الجاني وهو ملقى على الأرض بعد إصابته أثناء تبادل لإطلاق النار، بالإضافة إلى وجود دماء على ملابسه وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، أعلنت اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على شخص أقدم على قتل رجل مرور ووالدته في جريمتين منفصلتين صباح اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن الجاني من أب سوري ووالدته كويتية، حيث قتل والدته في منطقة القصور في محافظة مبارك الكبير، ثم قتل أحد عناصر شرطة المرور في منطقة المهبولة في محافظة الأحمدي.

 حادثة المهبولة تهز الكويتيين

وفي التفاصيل، أعلنت صحيفة “قبس” الكويتية، بأن مواطنة مسنة لقيت مصرعها طعناً بالسكين على يد ابنها السوري البالغ من العمر 19 عاماً، داخل منزلهما بمنطقة القصور صباح اليوم.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله: “إنه فور تلقي البلاغ تحرك رجال المباحث والأدلة الجنائية إلى منزل الضحية، وجرى نقلها إلى إدارة الطب الشرعي، ولا تزال التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة”.

وأضاف المصدر: “أن ترجيحات أولية دلت على أن قاتل الشرطي هو نفس المتهم بقتل أمه المواطنة، لافتاً إلى أن رجال المباحث يعكفون على حل لغز الواقعتين في آن واحد”.


تابع المزيد:

))بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

)) مصرية تتعرض للضرب والسحل على يد شبان حي تقطن به ..والسبب “رغيف عيش” – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى